رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قال ان العمل بالاختيار شرف لأي فنان

عمر الشناوي: «الاختيار 2» يوضح الحقائق دون تزييف.. و«المتحدة» تعلب دورًا مهما

عمر الشناوي
عمر الشناوي

قال الفنان الشاب عمر الشناوي، الذي شارك في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار 2"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، إنه "سعيد بالعمل في مسلسل بحجم الاختيار، وشرف له الانتماء لمثل هذه الأعمال التي تدعم الدولة في محاربتها للإرهاب وتوضح الحقائق كاملة للرأي العام دون تزييف". 

وأضاف "الشناوي"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن تلك هي المرة الأولى التي يتعاون فيها مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي"، مشيرًا إلى أن استفاد كثيرا من هذا التعاون وجمعته كواليس كثيرة بمكي أثناء تصوير مشاهد اعتصام رابعة.

 وتابع كواليس التصوير كانت جادة جدا ولم تحمل أي طابع كوميدي، خاصة وأن طبيعة العمل كانت تحتاج التركيز في كل مشهد ليخرج بصدق"، مؤكدًا أن كريم عبد العزيز وأحمد مكى من الشخصيات اللطيفة في تعاونها داخل التصوير.

ولفت إلى أهمية الدور الذى تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في دعم الأعمال الوطنية، مضيفًا:"إننا بالفعل نحتاج لمثل هذه الأعمال لأننا عايشنا فترات عصيبة ومليئة بالأحداث بداية من ثورة يناير وحتى وقت قريب".

ووجه عمر الشناوي الشكر للقيادة السياسية على اهتمامها بالدراما وتطويرها، لافتًا إلى أنه لا يحب فكرة المثالية في الدراما؛ لأن هناك وجهات نظر مختلفة لا بُد من طرحها.

 وأشار إلى حرصه على متابعة عمل درامي واحد خلال شهر رمضان، إلى جانب "الاختيار"، وهو مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة مني زكي. 

ونوه بأنه ينتظر تحديد موعد لعرض فيلمه السينمائى الجديد "الهجام" والذي انتهى من تصويره من فترة طويلة ويشارك في الفيلم كلا من أحمد عبد الله محمود، ونهى عابدين، ومحسن محي الدين، ومحسن منصور، واجسد من خلال الفيلم ابن شقيق محسن محي الدين، والفيلم يدور حول جريمة قتل تتسبب في دخولي بصراع مع أحمد عبد الله محمود.