رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى شعبان يتعاقد على مسلسل جديد لرمضان 2022 على mbc

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تعاقد الفنان مصطفى شعبان، على مسلسل درامي جديد لموسم رمضان 2022 من المقرر عرضه بشكل حصري على شبكة قنوات mbc، و كشف مصدر لـ “الدستور” أن الفنان أنهى تعاقده أمس الأول مع الشركة المنتجة لمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في موسم رمضان المنصرم. 

وأكد المصدر ان مصطفى شعبان يفاضل بين أكثر من سيناريو، وذلك لبدء تحضيرات العمل مبكرا خلال الفترة المقبلة خاصة وان الموسم الرمضاني 2022 سيبدأ بشكل مبكر. 

من جهة أخرى يدرس النجم العودة إلى شاشة السينما من جديد بعد فترة غياب طويلة حيث من المتوقع أن يقدم فيلم سينمائي جديد ينتمي إلى اعمال الأكشن، و كان قد شارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة والذي عرض بشكل حصري على قناة mbc، وحقق نجاحا كبيرا من خلال شخصية سفينة التي قدمها لأول مرة في تاريخه الفني. 

- تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

قد شهد مسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك في بطولته عمرو سعد، تصاعدا كبيرا في الأحداث منذ انطلاق اولى حلقاته وصولًا للحلقة الأخيرة، والتي شهدت هاية صراعات رجال عصابات المخدرات، كما شهدت نهاية سعيدة بزواج أبطال العمل من الفتيات التي يعشقوهم، كما أن “نجلاء” رانيا يوسف تلد توأم وتطلق عليهما اسم “سفينة وسرية”. 

والمسلسل شارك في بطولته رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل الكامل في لبنان.

يذكر أن مصطفى شعبان ظهر كضيف شرف عام 2019 في فيلم كازابلانكا، والذي قام ببطولته كلا من أمير كرارة وإياد نصار وغادة عادل.