رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

12.1 مليون جنبه إيرادات شباك التذاكر خلال 3 أيام.. ورامز جلال يتصدر

أحمد نوتردام
أحمد نوتردام

تعافت إيرادات شباك التذاكر المصري خلال الساعات الماضية من خلال الأفلام الثلاثة المعروضة بدور العرض المصرية، خلال أول 3 أيام من موسم عيد الفطر المبارك، وننشر خلال التقرير التالي تفاصيل إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك.

- رامز جلال يتصدر  بـ "أحمد نوتردام"

تربع الفنان رامز جلال على صدارة  للمشهد السينمائي بفيلمه الجديد أحمد نوتردام، و حصد أمس السبت ثاني أيام عيد الفطر إيرادات قدرت بـ 2 مليون جنيه و616 ألف جنيه وهي إيرادات أكثر من ما حققه خلال اليوم الأول والثاني من العيد.

 ويشارك في بطولة فيلم أحمد نوتردام عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب وعرض بعد تأجيله العام الماضي وبعد عرضه بيومين وصلت كل الإيرادات الكلية للفيلم إلى 6 ملايين و600 ألف جنيها.

- ارتفاع إيرادات "ديدو"

وواصل الفنان كريم فهمي الارتفاع بإيرادات فيلم "ديدو" متواجدا في المركز الثاني ومنافسا لرامز جلال، و ذلك بعد أن حقق في ثالث أيام العيد إيرادات بلغت مليون جنيه 840 ألف جنيها لتصل كل إيراداته خلال الموسم إلى 4 ملايين جنيها و150 ألف جنيه.

فيلم "ديدو" يشارك في بطولته كلا من حمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

- دينا الشربيني تنافس بـ "ثانية واحدة"

وواصلت الفنانة الشابة دينا الشربيني التواجد في المركز الثالث بإيرادات فيلمها الجديد "ثانية واحدة" الذي يعد أول بطولاتها السينمائية حيث حققت ثالث أيام عيد الفطر المبارك في شباك السينما إيرادات بقيمة 450 ألف جنيه لتصل كل الإيرادات خلال أيام العيد مليون جنيه و150 ألف جنيه.

فيلم ثانية واحدة من بطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، و ويزو، وعلا رشدي ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج أكرم فريد.

 

فيما جمع فيلم وقفة رجالة أول أمس السبت إيرادات قدرت بـ 23 ألف جنيها لتصل إيراداته فقط خلال أيام العيد إلى 60 ألف جنيها، بعد عدة اشهر من العرض في قاعات ودور العرض السينمائي وتحقيقه خلال المواسم الماضية أكثر من 27 مليون جنيه، وهو من بطولة سيد رجب، وماجد الكدواني، ووصلت إيرادات كل الأفلام خلال العيد إلى 12 مليونا و100 الف جنيه.