رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نزل فورا.. تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

تتزايد عمليات البحث عن تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي، خلال هذه الفترة، وذلك بالتزامن مع نقل مباراة الأهلى وصن داونز التي من المقرر أن تكون مساء اليوم السبت الموافق 15 مايو الجاري، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ويرغب الكثير من محبى الساحرة المستديرة عن التردد لمتابعة المباراة التي تنقل اليوم على الهواء مباشرة عبر عدد من القنوات الفضائية المصرية والسعودية والأفغانية.

 

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات

تحظى شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق بث العديد من الدوريات والبطولات العالمية بشكل حصري، والتي تعد واحدة من أهم القنوات الرياضية، وتمتلك مجموعة قنوات BEIN العديد من القنوات الرياضية المشفرة، وتنقل المبارايات مجانا.

 

تردد قناة بى إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي سهيل سات1

ويمكن متابعة القناة من خلال التردد (ميجا هرتز) 11566، عبر القمر الصناعي سعيل سات، ومعدّل استقطاب الموجة أفقي، معدّل الترميز 27500، معدّل تصحيح الخطأ 2/3، إشارة ارسال البث DVB-S2، معدّل تردد الموجة 8PSK

 

تردد bein sport المفتوحة على النايل سات ٢٠٢١


ويمكن المتابعة من خلال التردد ميجا هرتز": 11054، معدّل الترميز: 27500، إشارة ارسال البث: DVB-S2، معدّل استقطاب الموجة: أفقي، ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط: 2/3، معدّل تردد الموجة: 8PSK.

اقرأ ايضا:

موعد صرف معاش نقابة المعلمين أبريل 2021 وسبب عدم الصرف الأيام الماضية

 

طريقة تنزيل القناة على النايل سات


ويستطيع المواطن الذي يرغب في ضبط القناة وتنزيلها على القمر الصناعي نايل سات من خلال اتباع الخطوات التالية: تحميلها مت على رسيفرات HD:تردد:12765، أو تردد 11054 بمعدل الاستقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 43.

وبعد معرفة تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي، جدير بالذكر، أن هناك قناتان مجانيتان يتم استقبالهم بتقنية HD على عدد من الأقمار الصناعية، وقد قمنا بتوفير تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة، حيث يمكن متابعة المباراة من خلال التردد: 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

اقرأ ايضا:

الآن.. إشارة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم 15-5-2021