رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمير هاري يكشف تفاصيل بداية علاقته بميجان ماركل: التقيت بها سرًا

الأمير هاري
الأمير هاري

تحدث الأمير البريطاني هاري عن تفاصيل خاصة حول علاقته بزوجته ميجان ماركل وعن حياته الجديدة في الولايات المتحدة؛ إذ كشف عن إنه كان قد التقى بها سرا في إحدى السوبرماركت خلال رحلتها الأولى إلى لندن، و تظاهرا بأنهما لا يعرفا بعضهما البعض. 

ووفقا لصحيفة "اندبندنت" البريطانية، كشف الأمير هاري عن جزءا من تفاصيل حياته في أوائل العشرينيات من عمره، وقصة حبه بزوجته ميجان ماركل، خلال حديثه في "ارمشير اكسبرت"  Armchair Expert  وهو بودكاست أمريكي يستضيفه داكس شيبارد ومونيكا بادمان، واللذان أجريان مقابلات مع العديد من المشاهير والشخصيات العامة. 

وقال دوق ساسكس: "في المرة الأولى التي التقيت فيها ميجان لكي تأتي وتبقى معي، التقينا في سوبر ماركت في لندن ، و تظاهرنا وكأننا لا نعرف بعضنا بعضا، وكنا نراسل بعضنا البعض من الجانب الآخر من الممرات".

وأضاف "كنت أرتدي قبعة بيسبول، وأنا أنظر إلى الأرض ، كنت أحاول البقاء متخفيًا"، متابعا" كان هناك أشخاص ينظرون إلي ، ويعطونني كل هذه النظرات الغريبة ، ويأتون إلي ويقولون (مرحبًا)". 

مزيج بين فيلم ترومان

كما تحدث الشاب البالغ من العمر 36 عن تحديات الحياة داخل العائلة المالكة ، واصفًا حياته بأنها كانت "مزيج بين فيلم ترومان شو [فيلم 1998 بطولة جيم كاري الذي يتعلم ببطء أن حياته تتم مشاهدته بالفعل من قبل ملايين الأشخاص والعيش في حديقة حيوانات" 

وعندما سئل عما إذا كان يشعر في بداية شبابه حيث كان يعاني من المسئوليات كونه عضوا في العائلة المالكة، وهل كان  "كأنه في قفص" ، أجاب: "إنها وظيفة ، أليس كذلك؟ كنت في أوائل العشرينات من عمري وكنت أفكر أنني لا أريد هذه الوظيفة ، ولا أريد أن أكون هنا ولا أريد أن أفعل هذا. انظروا ماذا حدث لأمي ، كيف سأستقر وأكون لدي زوجة وعائلة عندما أعلم أنه ذلك سيحدث لي ايضا (مثلما حدث لأمي) ".

جدير بالإشارة أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل أعلنا في فبراير إنهما لن يعودا عضوين عاملين في العائلة المالكة البريطانية بعد تخليهما عن واجبتاهما الملكية العام الماضي.