رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العثور على طفل حديث الولادة بنجع حمادي

الطفل الرضيع
الطفل الرضيع

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على طفل رضيع حديث الولادة، ملقى أمام مسجد بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء محمد ياسر، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقيه بلاغاً بعثور أهالي بقرية الكفلتية التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الحلفاية بحري بمركز نجع حمادي، علي طفل رضيع حديث الولادة أمام أبواب مسجد.

وبعد تلقي البلاغ من قبل الأهالي، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي، إلى قرية الحلفاية، وبعد المعاينة تبين أن الطفل حديث الولادة ومجهول الهوية، فيما لم تتبين أسرة الطفل.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية، إن الطفل الرضيع تم إلقاؤه أمام مسجد حصة الخير بمنطقة الكفلتيه بدائرة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ويجري البحث عن أسرته.

فيما قد تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي قررت إيداع الطفل في دار الرعاية الاجتماعية، وكلفت أيضا وحدة المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد عثرت علي ٣ أطفال رضع حديثي الولادة خلال عام 2021 في أنحاء متفرقة من مدن ومراكز محافظة قنا المختلفة خلال الأشهر الماضية، وقررت النيابة العامة وضعهم في دار الرعاية الاجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وكلفت وحدات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا بالتحري حول واقعة العثور على الأطفال الرضع وبيان أسرهم.