الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الثلاثاء.. لميس الحديدي تحاور أبطال «لعبة نيوتن» على ON

كلمة أخيرة
كلمة أخيرة

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة ON، في حلقة الثلاثاء، أبطال مسلسل "لعبة نيوتن" وهم الفنانة منى زكي، والفنان محمد فراج، والفنان سيد رجب. ومن المقرر أن يذاع اللقاء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة ON.

يأتي ذلك بعد عودة برنامج “كلمة أخيرة”  إلى شاشة ON من جديد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، حيث كان يذاع البرنامج طوال الشهر على شبكة extra news. 

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

وتدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا أثناء عرضه على الشاشة خلال الموسم الرمضاني المنصرم. 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصيات المسلسل ومنها هنا التي قامت ببطولتها الفنانة منى زكي وكذلك شخصية مؤنس التي قام بدورها الفنان محمد فراج وشخصية حازم التي أداها الفنان محمد ممدوح. 

ومن المقرر أن تستضيف الإعلامية لميس الحديدي عدد كبير من نجوم وصناع الدراما المصرية خلال الحلقات القادمة من برنامج “كلمة أخيرة” والذي يعرض من الثلاثاء إلى الجمعة على شاشة قناة ON  e في تمام الساعة التاسعة مساءً.