رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

من محمد صلاح لهدى قطان.. كيف احتفل المشاهير بعيد الفطر المبارك؟

المشاهير وعيد الفطر
المشاهير وعيد الفطر المبارك

احتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بنهاية شهر رمضان واستعدوا لبدء احتفالات عيد الفطر بالأمس، وانتقل عدد من الوجوه الشهيرة إلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ليتمنوا لجمهورهم عيدًا مباركًا.

إليك نظرة على كيفية احتفال بعض المشاهير بهذه المناسبة.

هدى قطان

شاركت المؤثرة ورائدة الأعمال المشهورة عالمياً في مجال التجميل سلسلة من القصص الإيجابية على انستجرام تتمنى للجميع عيداً سعيداً وتنشر البهجة.

وقالت: "أعلم أن رمضان كان صعبًا بعض الشيء هذا العام ... ولكن تخرج بمزيد من الصبر والهدوء والمحبة والتسامح.. إنه وقت جميل أن تكون مع كل من تحب.. لذلك أتمنى لك عيدًا سعيدًا".

وأضافت أنها ستقضي اليوم في تناول الكثير من الطعام وتتطلع إلى تناول فطيرة برقائق الشوكولاتة على الإفطار.

منى قطان

أعربت منى قطان، شقيقة هدى عن تمنياتها لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعيد سعيد، وقضت يومًا مع عائلتها على متن يخت.

محمد حديد

قام والد بيلا وجيجي حديد برسالة تتمنى للجميع على وسائل التواصل الاجتماعي "عيد مبارك".

 

إيمان عبد المجيد

لطالما كانت لعارضة الأزياء الأمريكية الصومالية وأرملة أسطورة الموسيقى ديفيد بوي لها روابط قوية بجذورها الإسلامية، هذا هو السبب في أنها لم تكن مفاجأة عندما أرسلت رسالة قصيرة ولكنها لطيفة للعيد، وكتبت على منشور على حسابها على الإنستجرام "أتمنى لكم ولعائلاتكم عيد مبارك وبركات الله معنا جميعًا".

محمد صلاح

الفرعون المصري الذي يلعب إلى الأمام في نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز شارك صورة لنفسه بزخارف ذات طابع خاص مع بداية شهر رمضان، وفي ختام الشهر الكريم شارك قصة بسيطة على انستجرام مع تحية "عيد مبارك".

 

إيمان همام

عارضة الأزياء الهولندية وهي من أصول مغربية ومصرية خطت بداية العيد بجهود خيرية وحثت متابعيها على التفكير في فعل الشيء نفسه، حيث نشرت على انستجرام قبل إدراج المؤسسات الخيرية التي تدعمها: " المهم جدًا رد الجميل ودعم المجتمعات والأشخاص الذين يحتاجون إليه".

 

وأضافت: “ضمن هذه المنظمات نعمل على تقديم المساعدات الإنسانية لفلسطين، والحفاظ على المياه النظيفة والصرف الصحي، وإطعام الأيتام في اليمن وأفغانستان، وتقديم الدعم والإغاثة للاجئين".