رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إبداع جديد».. كيف استقبل المصريون خبر عرض «الاختيار 3» في رمضان 2022؟

الاختيار
الاختيار

استقبل المصريون خبر تجهيز مسلسل "الاختيار 3" لرمضان 2022 بكل سعادة وتشوق، بعد أن أعلن عنه المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "سينرجي"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وانهالت عليه مئات الآلاف من التعليقات والمشاركات والتفاعلات، ويقدم "الدستور" في هذا التقرير أبرز التعليقات.

علق هشام النحراوي قائلا: "عمل رائع وعظيم، تسلم إيديكم، وحفظ الله مصر أرضا وشعبا وجيشا وقائدا.. ننتظر الجزء الثالث بإبداع كالعادة". 

وأضاف محمد حسن: "عمل رائع، ملحمة وطنية وإبداع.. تسلم الأيادي وننتظر تجهيز الجزء الثالث بفارغ الصبر".

كما علق أحمد عبدالعزيز، أحد المواطنين: "ألف مبروك في عظمة درامية موثقة لأحداث حقيقية قدمها الاختيار 1 و2، وجزيل الشكر لكل صناع هذا العمل العظيم.. ننتظركم للمرة الثالثة".

ونصح وليد الشناوي بأهمية استمرار الترجمة بالإنجليزية في الجزء الثالث من المسلسل، نظرا لوجود الكثير من الأجانب كانوا يتابعون المسلسل، خاصة القاطنين بمصر.

وعلق إدوارد فؤاد: "ملحمة، والحلقة الأخيرة من الاختيار 2 أبكتني، شكرا المنتج الكبير تامر مرسي.. مصر بأكملها تنتظر الجزء الثالث".

وبارك آلاف المواطنين نجاح "الاختيار 2"، داعين الله أن يحفظ مصر ورجال القوات المسلحة والشرطة والشعب، وأن يعم الأمن والسلام والاستقرار للبلاد، كما أعربوا عن انتظارهم الجزء الثالث بفارغ الصبر.

"الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى.