رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط عاطل انتحل صفة ممرض للنصب على مرضى قنا الجامعى

ضبط عاطل
ضبط عاطل

ضبط الأمن الجامعي بمستشفى قنا الجامعي، اليوم الجمعة، عاطل انتحل صفة ممرض، وذلك بغرض النصب على المرضى، والحصول على أموال منهم نظير شراء أدوية لهم.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد ضبط عاطل انتحل صفة ممرض، داخل مستشفى قنا الجامعي، بغرض الحصول على الأموال من المرضى وإيهامهم بشراء الأدوية والحصول عليها والفرار هاربًا.

ومن جانبه قال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن أفراد الأمن الجامعي بمستشفى قنا الجامعي، راقبوا تحركات عاطل، وكشفوا انتحاله صفة ممرض داخل المستشفى بعد ورود شكوى من المرضى بحصوله على المال والفرار هاربًا، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة قنا، قد تلقت إخطارا من المستشفى الجامعي بضبط المتهم.

وفي سياق متصل، كشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، عن أن المتهم كان يوهم المرضى داخل المستشفى بأنه سوف يتطوع لشراء الأدوية لهم، للحصول على ثمنها ويفر هاربًا.

وأوضحت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر، والرائد بسام حمزة، معاون أول مباحث، أن المتهم يُدعى “عبدالرحمن.أ.م”, 20 عامًا، عاطل، ومقيم بقرية جراجوس، مركز قوص، ودخل مستشفى قنا الجامعي منتحلًا صفة ممرض للنصب على المرضى.

وأفادت التحريات التي أجرتها مباحث قنا، أنه وردت شكوى من مريضين يتهمانه بالحصول على ثمن الأدوية لشرائها ولم يعد مرة ثانية، تم كشفه من قبل أفراد الأمن بالمستشفى وتسليمه لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة قنا، على المتهم، انتظارا للتحقيق معه بمعرفة النيابة العامة، بعد التحقيقات التي أجريت معه في المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا.