رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقع وزارة التربية والتعليم.. بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021

موقع وزارة التربية
موقع وزارة التربية والتعليم

يرغب الكثير من أولياء الأمور حاليا في معرفة موقع وزارة التربية والتعليم.. بوابة نتائج التعليم الاساسي 2021 للحصول على نتائج أبنائهم لذلك يلجأون إلى محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج، والذي تصدر قائمة أكثر الكلمات البحثية عبر المنصات الإلكتروني خلال الساعات القليلة الماضية لذلك يستعرض الدستور من خلال هذا التقرير موعد ظهور نتائج طلاب وكيفية الحصول عليها إلكترونيا.

 

موقع وزارة التربية والتعليم.. بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021

 

يمكن لأولياء أمور الطلاب بمرحلة التعليم الأساسي الحصول على نتائج أبنائهم للعام الدراسي ( 2020 _ 2021 ) الذي انتهي يوم 28 إبريل الماضي إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الذي تم إطلاقه مؤخرا من خلال هذا الرابط ( من هنا)، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس حيث تم استكمال مناهج العام الدراسي إلكترونيا عبر المنصات الالكترونية، وذلك خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ينتقل بسرعة فائقة خلال فترة زمنية وجيزة خاصة في ظل ظهور السلالة المتحورة الجديدة الأكثر شراسة.

 

كيفية تسجيل بيانات الطلاب للحصول على نتائجهم

 

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي ( 2020 _ 2021) عبر موقع وزارة التربية والتعليم بإتباع الخطوات التالية:-

تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط ( من هنا)

الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتائج

اختيار المرحلة التعليمية المراد الاستعلام عن نتائج

اختيار الفصل الدراسي

كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن نتيجته ( الاسم رباعي، المدرسة المقيد بها، الإدارة التعليمية، ..)

كتابة رقم جلوس الطالب

الضغط على زر الاستعلام

ظهور نتيجة الطالب بالتفصيل

 

اقرأ أيضاً

رابط الاستعلام عن نتائج طلاب مرحلة التعليم الأساسي

 

موعد ظهور نتيجة طلاب التعليم الأساسي

 

يتم الإعلان عن نتيجة الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. بوابة نتائج التعليم الاساسي 2021 عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك 2021 مباشرة أي خلال الأسبوع المقبل، حيث تم الإنتهاء من الامتحانات الشهرية المقيمة للطلاب في 28 إبريل الماضي خوفا من تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب وأولياء أمورهم وذلك وفقا لارتفاع وانخفاض أعداد الإصابات والوفيات اليومية.