رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دقيقة واحدة».. رامي جمال يحتفل مع جمهوره بعيد الفطر

رامي جمال
رامي جمال

طرح الفنان رامي جمال أغنية جديدة حملت عنوان "دقيقة واحدة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، احتفالا بعيد الفطر المبارك. 

أغنية "دقيقة واحدة" من كلمات رفيق نجيب، ألحان ياسر أنور، توزيع ومكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار مصطفى نصر، صوليست محمود شاهي. 

الجدير ذكره ان رامي جمال قد طرح مؤخرا أغنية "مابتكبريش" التي أهداها لزوجته المطربة ناريمان في عيد الحب الماضي، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.

وعبّر الفنان رامي جمال عن سعادته بغناء التتر الخاص بمسلسل «بين السما والأرض»، خاصة أنها التجربة الأولى له فى هذا المجال، كاشفًا عن أن أكثر ما حفزه على تقديم التتر هو التعاون مع الملحن أحمد العدل والمخرج محمد العدل، وشركة «سينرجى» للإنتاج الفني. وقال «جمال» إن وجود منتج مميز وقوى مثل شركة «سينرجى»، بقيادة تامر مرسى، مثّل له الحافز الأكبر لتقديم الأغنية، وأسهم فى وصولها للجمهور بشكل مميز، مشيرًا إلى أنها من كلمات نورالدين محمد، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وسُجلت منذ فترة قريبة. «بين السما والأرض» بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي ومحمد ثروت، تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

يذكر أن آخر ألبومات رامي جمال بعنوان «أنا لوحدي»، وتعاون من خلاله مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، والملحنين بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث لحن ما يقرب من 9 أغنيات. 

وكان رامي جمال قدم من قبل 4 ألبومات مع "نجوم ريكوردز" على مدار 8 سنوات ماضية، وهى "ملناش إلا بعض"، و"فترة مش سهلة"، و"ليالينا"، و"أنا لوحدي". وحصل الفنان رامي جمال في عام 2020 على العديد من الجوائز، منها أفضل ألبوم عن "أنا لوحدي"، وجائزة أفضل كليب عن "سقف"، وجائزة الفنان الشامل.