رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زارا» تقتحم عالم المكياج بمجموعة «العين والشفاه والأظافر»

زارا تطلق خط تجميل
زارا تطلق خط تجميل

أطلقت دار الأزياء العالمية الإسبانية «زارا» أول مجموعة تجميل لها وهي «زارا بيوتي»، حيث استعانت الماركة بخبيرة الماكياج الشهيرة Diane Kendal، مستشارة منتجات التجميل والمسؤولة عن إنتاج مستحضرات التجميل Calvin Klein.

وأطلقت «زارا» منتجات للعين والشفاه والجلد والأظافر، فهناك أحمر الشفاه بلمسات ناعمة، ومرطب الشفاه وزيوت الشفاه وملمع الشفاه، وللعيون توجد لوحات ظلال عيون بستة ألوان، بالإضافة إلى كحل أسود غير لامع وأصباغ معدنية فضفاضة، كما توجد ستة فرشات مكياج مختلفة لتطبيقها جميعًا، وللأظافر يوجد 39 لونا مختلفا.

ووفقا لموقع «ذا ناشونال»، أوضحت كيندال سبب حرصها على المشاركة قائلة: «عندما تعاونت مع زارا لقيادة الاتجاه الإبداعي لـ زارا بيوتي، رأيت فرصة لصنع شيء يرغب الجميع في استخدامه، فلطالما وصلت زارا إلى الجمهور المتنوع، وأردت أن أرى الجمال من خلال مجموعة نظيفة وقابلة لإعادة التعبئة ومتاحة للجميع.. أنا فخورة حقًا بما أنشأنا.. مجموعة واسعة من التركيبات الفريدة للعينين والشفتين والوجه والأظافر».

وفي حملة الإطلاق، كلفت «زارا» تسعة مصورين مختلفين بالتقاط الصور بما في ذلك Seven Meisel، وقدم كل منهم تفسيره الخاص للمشروع، وكان كل شخص حراً في إنشاء الصور كيفما شعر، فكان الإلهام هو شعار «زارا»، حيث أدركت بذكاء أن الطريقة الجيدة لتمييز نفسها هي استخدام مكونات عالية الجودة، وهو ما دعا Kendal إلى إنتاج مجموعة مليئة بأصباغ مكثفة توفر تغطية ممتازة، وهو أمر لا بد أن يجذب المعجبين في جميع أنحاء العالم.

وتقول كيندال: «هذه هي المرة الأولى التي أتمكن فيها من البدء من الصفر بعلامة تجارية لم يكن لديها بالفعل خط مكياج موجود مسبقًا، وحقيقة أن زارا أرادت أن تفعل كل شيء بطريقة مسؤولة أخلاقيا، واستجابت لملاحظات العملاء من خلال عملية الإنتاج التي استمرت 18شهرا».