رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 40 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة في إطسا بالفيوم

عمل  40 مصالحة للمواطنين
عمل 40 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامة خلال

أجرى المحاسب محمد أبو غنيمة، سكرتير عام محافظة الفيوم، مساء أمس الثلاثاء، جولة ميدانية بشوارع مدينة إطسا بمرافقة خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، ومحسن عبدالباقي، سكرتير عام مركز ومدينة إطسا، ورؤساء الوحدات المحلية، وبحضور العميد أسامة أبوطالب مأمور مركز شرطة إطسا، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق للمحال والمقاهي والأندية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومتابعة سير العمل.

 يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، للجهاز التنفيذي بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة  تطبيق الإجراءات الاحترازية مواعيد الغلق التى أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كرونا المستجد.


 وخلال الجولة بشوارع مدينة إطسا، تم  المرور بشوارع  عمر بن الخطاب، وشارع ابوبكر الصديق، وشارع بحر عروس، وطريق القيلمون بمدينة اطسا، وقرية دفنو والذي شمل المحال التجارية، والكافيهات، والمطاعم، للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بالإجراءات الوقائية ومواعيد الغلق المقررة بالقرارات الصادرة في هذا الشأن. 

-  نتائج الجولة 

وقد أسفرت الجولة عن ضبط 25 مواطنا مخالفا لعدم ارتداء الكمامة بمعرفة مجلس مدينة إطسا، و وضبط 15 مواطنا مخالفا لعدم ارتداء الكمامة بمعرفة مركز شرطة إطسا وتم التصالح معهم جميعا، وتم تحرير 12 محضر إشغال للمحال التي تسبب إشغالا بالطريق العام، ورفع16 حالة إشغال متنوعه بمدينة إطسا عبارة عن تعدي على الشارع العام، و تحرير 3 محاضر لـ 3 محلات تجاريه لعدم التزامهم بمواعيد الغلق المقررة.

  و تفقد سكرتير عام محافظة الفيوم خلال الجولة عدداً من شوارع مدينة إطسا  والمحال التجارية والكافيهات والمطاعم، للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بمواعيد الغلق والإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء المواطنين للكمامات، والحفاظ على النظافة العامة، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت.

من جهته أكد رئيس المركز بأنه لابد من التعاون والالتزام من المواطنين  للخروج من هذه المرحلة بسلام وأمان، ومراعاة الاشتراطات الصحية والتزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي والنوادي بالمواعيد والإجراءات الاحترازية، التى أقرتها الدولة في التصدي لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصًا على سلامة المواطنين.

عمل  40 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامة خلال
عمل 40 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامة خلال
عمل  40 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامة خلال
عمل 40 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامة خلال