رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شرطة الاحتلال تعلن مقتل سيدة نتيجة سقوط صاروخ فى تل أبيب

الاحتلال
الاحتلال

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلى، مساء اليوم الثلاثاء، عن مقتل امرأة نتيجة سقوط صاروخ في تل أبيب، وفقا لما أوردته العربية فى نبأ عاجل لها قبل قليل.

وكانت كتائب القسام قد وجهت ضربة صاروخية هي الأكبر لتل أبيب وضواحيها بـ130 صاروخا ردا على استهداف الاحتلال الإسرائيلى الأبراج المدنية.

ودوت صفارات اللإنذار في تل أبيب نتيجة الرشقات الصاروخية التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة.

وأعلنت القسام توجيه ضربة صاروخية لأسدود وعسقلان بعشرات الصواريخ فى تمام التاسعة.

وكانت طائرات الاحتلا، قد دمرت بشكل كامل برج هنادي السكني غرب مدينة غزة، وسوته بالأرض، دون أن يسفر ذلك عن وقوع اصابات بين المواطنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 4 مواطنين من بلدة الطور بالقدس المحتلة، وانهالت عليهم بالضرب والرش بغاز الفلفل على الوجه.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، نقلا عن شهود عيان، بأن قوات الاحتلال هاجمت مركبة على حاجز العيسوية الجديد عند موعد الإفطار واعتدت على من فيها بالضرب، والرش بغاز الفلفل على الوجه، وكبلتهم واقتادتهم إلى مركز شرطة البريد بالقدس المحتلة.

وفى وقت سابق من اليوم، أفادت إذاعة الأقصى الفلسطينية بسقوط 3 شهداء بينهم سيدة وطفل في القصف الإسرائيلي لمنزل شرق شارع النفق.

كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزلا في شارع حي النزاز شرق حي الشجاعية.

ولا يزال القصف الإسرائيلي يتواصل على قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، بعد إطلاق المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية تجاه المستوطنات الإسرائيلية.

وأعلنت وزارة الصحة فى غزة، الآن، فى آخر تحديث لها حول سقوط الشهداء، أنه تم تسجيل 23 شهيدا بينهم 9 أطفال.

فيما شهدت أحياء ومناطق الثوري وبطن الهوى والرام وباب العامود مواجهات، وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت تجاه المواطنين.

وقال شهود عيان إن الشرطة الإسرائيلية أغلقت الشارع الرئيسي في حي الثوري بالقدس، كما أغلقت معبر كرم أبوسالم التجاري الوحيد في القطاع، حتى إشعار آخر.