رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

500 مليون جنيه ميزانية تطوير الاستاد

وزير الرياضة: بورسعيد مدينة حالمة تمثل التطوير المصرى في عهد السيسي

جولة وزير الشباب
جولة وزير الشباب والرياضة

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن بورسعيد باتت مدينة حالمة وتعد نموذجًا جيدًا لمصر الجديدية في عهد الرئيس السيسي.

وأضاف صبحي، خلال زيارته بورسعيد، الثلاثاء، أنه شاهد تجمع حمام ميدان الشهداء المواجه للديوان العام، مشيراً إلى أنه في كل زيارة للمحافظة يشهد تطورًا جديدًا، مشيدًا بشاطئ بورسعيد والمدن الشبابية وأندية الشركات، مؤكداً أن بورسعيد شهدت كثيرا من المشروعات الرئاسية كمرحلة أولى وأصبحت نموذجاً لمحافظات مصر.

وأكد أن الهدف من زيارته للمحافظة هو بدء الخطوات الفعلية في تطوير الاستاد، مؤكدًا أن هناك توجها للاستثمار الخاص في مجال الشباب والرياضة، لافتًا إلى أن ميزانية تطوير استاد بورسعيد الخاص بالنادي المصري لن تقل عن 500 مليون جنيه، مؤكدًا أن بورسعيد تشهد تطورًا كبيرًا في مجال المنشآت الرياضية، لافتًا إلى أن هناك إرادة وتعاونا بين مجلس الوزراء والمحافظة في تطوير استاد بورسعيد.

وشدد وزير الرياضة على أن ميزانية تطوير استاد بورسعيد الخاص بالنادي المصري لن تقل عن 500 مليون جنيه، مضيفًا أن الهدف من زيارة اليوم بدء الخطوات الفعلية في تطوير الاستاد، مؤكدًا أن هناك توجها للاستثمار الخاص في مجال الشباب والرياضة داخل مصر.

وأشار الوزير إلى أن محافظة بورسعيد تشهد تطورًا كبيرًا في مجال المنشآت الرياضية، لافتًا إلى أن هناك إرادة وتعاونا بين مجلس الوزراء والمحافظة في تطوير استاد بورسعيد.