الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تهديدات صابرين تنجح في تقليل مشاهد زينة بالحلقات الأخيرة من «كله بالحب»

زينة
زينة

خاضت الفنانة زينة سباق رمضان بمسلسل "كله بالحب"، الذي يعرض على عدة قنوات فضائية مصرية وعربية، وقبل انطلاق عرض المسلسل حدثت العديد من الأزمات بين أبطال العمل، وأعلن بعضهم انسحابه من تصوير المسلسل، مثل أحمد السعدني بسبب أزمة في تتر الحلقة الأولى من المسلسل، ثم عاد إلى التصوير مرة أخرى.

ورغم احتواء الأزمة وقتها وعدم خروج الفنانة زينة للكشف عن تفاصيل الأزمة أو الرد على الاتهامات التي شنها البعض ضدها، إلا أنه أثناء عرض الحلقة الـ27 من المسلسل فوجئ الجمهور بعدم ظهور زينة بشكل نهائي في الحلقة، وهو ما نشر على بعض المواقع الإخبارية عن وجود أزمة داخل الكواليس.

وعلم "الدستور" من مصدر داخل أحداث العمل أن سبب الأزمة هو تهديد الفنانة صابرين في آخر عشر حلقات من المسلسل لمخرج المسلسل بعدم استكمال تصوير مشاهدها بسبب عدم إعطائها مساحات كبيرة بالحلقات أسوة ببطلة العمل الفنانة زينة، خاصة أن المسلسل كان في مرحلة تصوير الحلقات الأخيرة وضيق الوقت جعل المنتج يحتوى الأزمة.

وكشف مصدر داخل كواليس التصوير عن أن المنتج وافق على طلبات صابرين بالتنسيق مع المخرج بإعطاء مساحات أكثر لدور صابرين في المسلسل خلال الحلقات الأخيرة، بداية من الحلقة الـ26، حتى لا يتوقف تصوير المسلسل، وتم تقليل مشاهد ظهور الفنانة زينة من الحلقات الأخيرة، خاصة أن آخر حلقة تم عرضها لم تظهر زينة في مشهد واحد، وهي الحلقة الـ27.

يذكر أن أحمد السعدني انسحب ثلاث مرات من تصوير المسلسل أثناء عرض الحلقة الأولى اعتراضا على التتر، وبعدها بأيام قرر الاعتذار مرتين وعاد مجدداً بسبب تفاصيل خاصة بمساحة الدور أيضاً، خاصة أن ريم البارودي، إحدى المشاركات في المسلسل، كشفت منذ أيام في لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة"، عن أنها رفضت موقف أحمد السعدني وهو الانسحاب من تصوير المسلسل أثناء عرضه على الفضائيات، وقالت عبر برنامج «العرافة»: "السعدني انسحب أكتر من مرة واحنا بنعرض على الهواء في رمضان وناس بتشتغل كتير.. دي مهزلة!، أنا زعلانة منه".

مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة ويشاركها عدد من الفنانين مثل أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، هالة فاخر، يوسف عثمان، يسرا المسعودي، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدى حول العلاقات الأسرية والزوجية، حيث يجند المحامي صبحي الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتقدم زينة خلال أحداث المسلسل شخصيتين في وقت واحد، هما "دهب وياسمين".