رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عبير صبري: الهجوم على محمد رمضان منظم.. و«قص شعري» أصعب مشهد بـ«موسى»

عبير صبري
عبير صبري

عبرت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بردود الأفعال التي أحدثها مسلسل "موسى" خلال الحلقات الجاري عرضها هذه الفترة وخاصه بعد مشهد موتها في العمل بعد إصابتها بالمرض. 

وقالت عبير لـ"الدستور"، إن اصعب مشهد مر عليها في المسلسل هو مشهد قطع شعرها، بعدما شعرت بعدم القدرة على الإنجاب، وخاصه وأن زوجها رياض الخولي كان يتمنى ذلك بشكل كبير للغاية، مشيرة إلى أن التعاون معه كان أمر ممتع للغاية، فهو ممثل كبير وذو شخصية مختلفة. 

وعن الهجوم علي محمد رمضان قالت: “أمر غير طبيعي ومنظم، فهو ممثل محترف وذو قدرات تمثيلية كبيرة للغاية، ويستطيع أن يظهر ذلك في كل كادر أمام الكاميرا، وسعدت بالاشتراك معه في موسى”. 

ويجسد الفنان محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "موسى" دور شاب يتعرض للقهر منذ طفولته حيث يتوفى والده في سن صغير ويترك له أخوته ليتولى مسئوليتهم، وتتوالى الأحداث في فترة الستينات ويبحث في الوقت نفسه عن شقيقته التي اختفت في ظروف غامضة، كما تتضمن قصة المسلسل العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة المتميزة والتي تدور في حقبة الخمسينات والستينات أثناء الحملة الفرنسية على مصر.

ويشارك في بطولة العمل بجانب محمد رمضان كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.