الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ارجع يا فطوطة».. رواد السوشيال ميديا يتمنون الشفاء لـ سمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

ظهرت الكثير من الشائعات والأقاويل، منذ إصابة الفنان الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا اللعين، فانتشرت أقاويل بوفاة الفنان الكبير، ولكن تبين كذب هذه الشائعات.

وبعد إصابة كل من دلال عبدالعزيز وسمير غانم، ودنيا سمير غانم، ومعظم فريق عمل مسلسل "عالم موازي"، تم تأجيل المسلسل الذي كان مقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، والتي تقدم بطولته دنيا سمير غانم.

وتدهورت الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز في بادئ الأمر بعد نقلها للمستشفى، ليلحقها بعد ذلك سمير غانم، حيث أكدت صفحات الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم وحسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، وإيمي سمير غانم، بعدم استقرار حالته  الصحية ووضعه على جهاز تنفس صناعي إثر تدهور الحالة.

واستنكرت عائلة الفنان الكبير ما تم تداوله من وفاة سمير غانم، وطالبوا مروجي الشائعات بعدم نشر أقاويل كاذبة، فقال رامي رضوان عبر صفحته عن وفاة سمير غانم: "الرحمة من الشائعات احنا فينا اللي مكفينا"، والتي شاركتها إيمي سمير غانم، التي تنشر دوريا صورا تجمعها بوالدها ووالدتها مطالبة هي وجميع الأسرة بالدعاء لعمود عائلتهم.

وتأثر رواد السوشيال ميديا بما حدث للفنانين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، فتفاعلوا على منشورات العائلة وعلقوا عليها بمئات الآلاف من الدعوات سائلين الله الشفاء العاجل لهم وبالأخص حبيبهم الذي أمتعهم بخفة دمه والفوازير الرمضانية التي أبهجتهم لسنوات طويلة.

وتعرض الدستور بعض تفاعلات رواد السوشيال ميديا على أخبار إصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، على النحو التالي:

- كنزي الهاروني: “ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة عشان خاطر البنات”.
- مامي مام: “كم أحترم هذا الفنان، إنسان عفوي وطيب ربنا يشفيه”.
- جرجس إدوارد: “ربنا يشفيهولنا ويطول في عمره يارب".
- كامبا كامبا: “ربنا يشفيك يا أبو سمرة يا راجل يا طيب يا محترم”.
- أم محمد: “الله يشفيه يا رب ويرجعه سالم لبيته ويشفي دلال عبدالعزيز يا رب”.

وتمنى الكثير والكثير من الرواد الشفاء العاجل لسمير غانم، منتظرين عودته مرة أخرى بقولهم "ارجع يا فطوطة"، و "مستنينك يا أبو سمرة" و "سمورة يا طيب ربنا يشفيك"، وغيرها مما لا تسمح السطور بتوثيقه.

ونسأل الله أن يتم شفاء الفنان الكبير والمميز سمير غانم وزوجته  الفنانة دلال عبدالعزيز، وأن يرجع الفرح والاستقرار لأسرتهم في القريب العاجل.