رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصدرت غلاف «فوج».. بريانكا شوبرا سفيرة لـ«ماكس فاكتور»

بريانكا شوبرا سفيرة
بريانكا شوبرا سفيرة ماركة ماكياج

تعد بريانكا شوبرا ممثلة هندية عالمية ورائدة أعمال وناشطة ومؤلفة ومنتجة، وكشف مؤخرا أنها ستكون أحدث وجه لماكس فاكتور وستعمل كسفير ومستشار لعلامة المكياج التجارية، حيث أُعلن في مقطع دعائي فيديو عن الموعد الجديد للإطلاق.

في حين أن تشوبرا جوناس  38 عامًا، من المحتمل أن تتصدر عددًا من حملات التجميل للعلامة التجارية كجزء من دورها الجديد، فإنها ستتخذ أيضًا نهجًا عمليًا أكثر وراء الكواليس، فبصفتها المتعاون الإبداعي لماكس فاكتور، ستشارك النجمة نصائحها ووجهة نظرها مع شركة مستحضرات التجميل .

وقال ستيفانو كورتي، كبير مسؤولي العلامات التجارية في Coty، لمجلة Women's Wear Daily: «ستشارك على مستوى اللغة، وتخبرني بما يجب أن أكتبه للإعلان، فشغفها هو التأكد من أننا نحصل على اللغة والبصيرة والتواصل الصحيح مع النساء فيما يتعلق بجمالهن».

ليست هذه هي رابطة الجمال الوحيدة لشوبرا جوناس، حيث أطلقت النجمة المتزوجة من المغني نيك جوناس خط العناية بالشعر المستدام الخاص بها  Anomaly Haircare  في فبراير، ومن المتوقع أن تتوسع العلامة التجارية التي ظهرت لأول مرة في أمريكا الشمالية على مستوى العالم في المستقبل القريب.

وافتتحت «شوبرا» مؤخرا مطعم في نيويورك مارس الماضي بالتعاون مع الشيف هاري ناياك، أحد الطهاة الاستشاريين لمطاعم دبي الشهيرة، ويقال أنها صبت حبها للطعام الهندي هناك.

وتصدرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، غلاف مجلة vogue فى نسختها البريطانية، حيث نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وحازت على إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعى.

وتألقت بإطلالة جريئة، عبارة عن فستان أسود قصير، فضفاض، يكشف عن جسدها، يزينه الفرو من الأكمام، والياقة، استايليست DenaGia، ورفعت شعرها لأعلى بلمسة فنية من IssacVPoleon، ونسقت إطلالة بحذاء أسود ذو كعب عال، ولم تتكلف فى وضع المكياج لتبدو أكثر طبيعية.