رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تكريم «أوسكار العرب» لها.. غادة عبد الرازق: سعيدة بنجاح «لحم غزال»

الفنانة غادة عبد
الفنانة غادة عبد الرازق

أعربت الفنانة غادة عبد الرزاق، عن بالغ سعادتها لنجاح مسلسلها "لحم غزال" الذي تخوض به السباق الرمضاني 2021، مع كِبار الفنانين على رأسهم مي سليم، وشريف سلامة، والفنان الكبير أشرف عبد الغفور.


وأضافت عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح للمسلسل، وإعجاب الجمهور به، ومتابعته للأحداث بهذا الحماس، على الرغم من أن القصة ليست جديدة، ولا تحوي مفاجآت، ولكنها تسعى من خلالها أن تستعيد مرة أخرى الأجواء الشعبية، التي نجحت فيها.  


كما أعربت الفنانة غادة عبد الرازق، عن بالغ سعادتها لإدارة مهرجان أوسكار العرب الذي أرسل دعوة خاصة لتكريمها كأفضل ممثلة عربية بفعاليات مهرجان أوسكار العرب في دورته الخامسة لعام 2021، في الـ١٩ من الشهر الجاري، بدبي، وذلك عرفانًا بنجاحها، سواء كان في مسلسل لحم غزال الذي يعرض ضمن رمضان 2021، أو عن مجمل أعمالها السابقة. 

 

مسلسل "لحم غزال" تدور أحداثه في قالب إجتماعي، بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مي سليم، رحاب الجمل، وبسنت شوقي.

 

ويعد مسلسل "لحم غزال" ثانى عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير"هيثم زنيتا" بعد مشاركتهما سويا العام الماضى في مسلسل "سلطانة المعز" .

 

جدير بالذكر أن مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

 

ـ القنوات الناقلة لمسلسل لحم غزال 

ويعرض مسلسل "لحم غزال" على قنوات: MBC مصر - MBC مصر 2 - قناة دبي - منصة شاهد. 

وانتهت النجمة غادة عبد الرازق من تصوير مشاهدها في مسلسل "لحم غزال"، الذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، يوم الاثنين الماضي. 

received_2879245725624171
received_2879245725624171