الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

29 يونيو.. محاكمة حسن شاكوش في سب ريهام سعيد

ريهام سعيد وحسن شاكوش
ريهام سعيد وحسن شاكوش

حددت محكمة جنح بولاق الدكرور، اليوم الثلاثاء، جلسة 29 يونيو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المطرب حسن شاكوش، في الجنحة المقامة من المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، يتهمه فيها بسب موكلته والطعن في عرضها.

كانت علقت الإعلامية ريهام سعيد، على الفيديو الذي نشره حسن شاكوش عبر صفحته على فيسبوك، بشأن رد الأخير على تصريحاتها في حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي.

ونشرت سعيد عبر فيسبوك، صورة "قاعدة حمام"، قائلة: "هو أنا مالقتش صورة تناسبك أكتر من دي أنا مهذبة ومحترمة ومتربية لغايت أولادي مابشفش أدامي يا جربوع".

وأضافت: "لما تبقى واحدة هي اللي بتحركك عشان تدخل في أعراض الناس تبقى مش راجل.. كل اللي بتقوله كدب يا واطي بس هي مش غلطتك هي غلطة اللي طلعك من البكابورت".

وتابعت: "أصل العربيات مبتعملش ناس محترمة الواطي هايفضل واطي وهي غلطتي من الأول الإجراءات القانونية كلها هاتتاخد فورا عشان تبقى تحكيلنا على اللي شوفته وانت أصلا مدخلتش".

وكان سجل شاكوش فيديو للرد على ريهام سعيد بعد أن قالت الأخيرة أثناء ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن شاكوش عدوها وإنه أخذ منها مبلغًا ماليًّا مقابل إحياء حفل خاص لكنه لم يلتزم، قال فيه: "هي إعلامية وأنا مطرب.. لا أعرف لماذا أنا عدو لها؟ قالت إنها طلبتني في شغل بالساحل الشمالي، بحفل تخرج لأبنائها وأصدقائها وأنا كنت وقتها هناك، وفي هذه الفترة كانت هناك مشاكل كبيرة بيني وبين نقابة الموسيقيين، وكنت ممنوعًا من إحياء الحفلات، واعتذرت لها وقتها بسبب قرار النقابة، لكنها قالت لي ألا أخاف وطلبت منها ألا تكون هناك دعاية".