الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد
سمير غانم ودلال عبد العزيز

تراجعت الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الماضية، وانتشرت خلال الساعات الماضية مجموعة من الشائعات حول وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وهو ما دعا الإعلامي رامي رضوان لمهاجمة من يروجون تلك الشائعات.

تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم 

لم تسفر المساعدات الطبية والمحاولات المستمرة من قبل الفريق الطبي المعالج للفنان سمير غانم في إنقاذه حتى الآن ولم تتحسن الحالة الصحية له بعد تراجعها خلال الأيام الماضية.

وعلى صعيد آخر مازالت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في وضع حرج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيت تتواجد حاليا في الرعاية الصحية نتيجة تراجع الحالة وقلة الأكسجين في الجسم ووجود مشكلات في الرئة.

رامي رضوان يهاجم مصادر الشائعات

وخلال الساعات الماضية هاجم الإعلامي رامي رضوان كل من نشر أخبار وفاة الفنان الكبير سمير غانم أو دلال عبد العزيز وكتب عبر حسابه على فيسبوك، "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح". 

وتابع: "السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده!.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم،  لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.. لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة  فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم". 

ودعا لهما في منشوره وقال "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين، إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".