رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الرئيس السيسى يشيد بالأعمال الدرامية في رمضان: ذكرتنا بأيام صعبة

السيسي
السيسي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، بالدراما المصرية هذا العام، وخاصة الأعمال الوطنية التي عرضت لرصد ما حدث، خلال الفترة الماضية، والعمليات الإرهابية التي تعرضت لها البلاد، وذلك أثناء وجوده في الإسماعيلية لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بقناة السويس.

الرئيس السيسي يشيد بالدراما

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء وجوده بقناة السويس اليوم،  “إن الدراما تناولت خلال شهر رمضان أحداثا كثيرة جدا مرت على المصريين.. مضيفا، ”أتصور الدراما اللي اتقدمت ولازم تقدم أكتر من كدا واتكلمت في أحداث كثيرة حصلت بعد ما تجاوزناها بشكل كبير، وفكرتنا بأيام صعبة مرت علينا، ومرت بفضل الله أولا ثم بتضحيات المصريين".

  وأضاف الرئيس في كلمته حول الدراما ومناقشتها قضايا الإرهاب، “الأيام دي ممرتش غير بتضحيات شعب مصر، كل أسرة قدمت شهيد في قطاع من قطاعات الدولة من جيش وشرطة وقضاء والمساجد والكنائس، كل ده كان مشاركة وتمن تم تسديده لمكافحة الإرهاب”.

موسم درامي قوي

ويشارك في السباق الرمضاني الحالي عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها 3 أعمال وطنية تناقش ما حدث لمصر والمنطقة خلال الفترة الماضية هى مسلسل “الاختيار 2” لأحمد مكي وكريم عبد العزيز و"هجمة مرتدة" لأحمد عز وهند صبري، و"القاهرة كابول لطارق لطفي".

وبعيد عن الأعمال الوطنية شارك عدد كبير من النجوم في الموسم مثل مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي والفنان يحيي الفخراني بمسلسل “نجيب زاهي زركش” وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومسلسل “اللي مالوش كبير” من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة الفنانة منى زكي ومحمد فراج، وموسى بطولة الفنان محمد رمضان.