الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الرئيس يفتتح 270 وحدة سكنية للمحالين للمعاش بهيئة قناة السويس

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، عمارات العاملين بقناة السويس المحالين للمعاش في السويس بإجمالي 9 عمارات بإجمالي 270 وحدة سكنية بتكلفة 145 مليون جنيه، عبر الفيديو كونفرانس، وذلك أثناء زيارته لمدينة الإسماعيلية لافتتاح عدداً من المشروعات التنموية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الورزاء والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والفريق مهاب مميش مستشار الرئيس لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية الحالي.

وأكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن هذا يأتي حرصاً من هيئة قناة السويس على تحقيق صالح أبنائها من العاملين في مختلف قطاعات الهيئة، كونهم ثروتها الحقيقية وركيزتها لإنجاز التطوير، ورصيدها لتحقيق مختلف الأهداف الوطنية التي تضطلع بها، مشيراً إلى أن قناة السويس ستظل دوماً مستشرفة لاحتياجات أبنائها، وسباقة لتلبيتها ضماناً لتحقيق استقرارهم، ودعماً لقدرتهم على أداء مهامهم بأفضل الوسائل الممكنة. وتأكيداً على ذلك جاءت هذه الإيضاحات منعاً لإشاعة أجواء من عدم الاستقرار والإضرار بصالح العمل والعاملين.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقناة السويس، لافتتاح عدد من المشروعات القومية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الورزاء والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والفريق مهاب مميش مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لكل العاملين في هيئة قناة السويس برئاسة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، على الجهد المبذول لتطويرها.

وأكد السيسي أن هيئة قناة السويس عملاقة ولها رؤية فى المحافظة على المرفق وتطويره بما يتلائم مع حركة الملاحة فى العالم، مشيرًا إلى تحسين المجرى الملاحى فى الجزء الجنوبى الذى وقعت فيه مشكلة جنوح السفينة البنمية، مشيراً إلى أن الهدف من زيارته، اليوم، للهيئة العامة لقناة السويس للتأكيد على أن العمل جارٍ في المنطقة فضلا على الجهد المبذول من جانب الهيئة.