الثلاثاء 15 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

من شابه أباه.. ابن محمد رمضان وشقيقته على غرار «موسى وحلاوتهم»

اطفال محمد رمضان
اطفال محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لنجله علي، وهو يحمل فيها شقيقته "كنز"، على طريقة "حلاوتهم" التي تجسدها الفنانة سمية الخشاب في مسلسل "موسى" الذي  يعرض حاليا عبر قنوات دي إم سي، خلال الموسم الرمضاني الحالي.

نجل محمد رمضان يحمل شقيقته

 ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من المتابعين ومحبي الفنان محمد رمضان، وعلق عليها قائلًا: "علي محمد رمضان وكنز محمد رمضان، الأخ سند أخته وحمايتها.. ربنا يحفظ أطفالنا جميعًا".

وكان محمد رمضان نشر خلال الفترة الماضية مجموعة من صوره لأبنائه في عدد من المرات وكتب عنها مجموعة من الجمل التي تعبر عن حبه لهم ودائما ما يشارك الجمهور هذه الصور ويحدث علهيا ضجة كبيرة باستمرار.

تفاصيل مسلسل موسى

ويشارك الفنان محمد رمضان حاليا في مسلسل موسى الذي  يقدم فيه دورا صعيديا لحقبة زمنية سابقة بدأت عام 1942، وخلال الحلقة الماضية شهدت الأحداث محاولة المعلم وهبة الشخصية التي يقدمها الفنان سيد رجب بضرب حلاوتهم ومحاولة اجهاضها وذلك بعد أن علم أن في بطنها طفل من موسى، وهو ما دعا موسى لضربه في السوق هو ورجاله، كما تم قتل الشيخ صالحين على يد شيخ البلد الشخصية التي يقدمها الفنان محمد ريحان حيث قام شيخ البلد الفنان رياض الخولي بقتله بعد أن توفيت زوجته بمرض الكوليرا؛ فيما لم يستطع عمدة البلد الشخصية التي يقدمها الفنان مفيد عاشور من منعه.

أبطال مسلسل موسى

يشارك في بطولة مسلسل "موسى" عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.