رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عرض «المتفائل» على المسرح القومي بالعتبة في موسم عيد الفطر

مسرحية المتفائل
مسرحية المتفائل

يعود الفنان سامح حسين والفنانة سهر الصايغ لجمهور المسرح من خلال عرض مسرحية المتفائل في موسم عيد الفطر المقبل وتعرض المسرحية من الساعة السادسة الي الساعة التاسعة مساءا على المسرح القومي بالعتبة وذلك وفقا للاجراءات الاحترازية التي اقرها مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

مسرحية "المتفائل" من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، آيات مجدي، سوسن ربيع، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسرحية مأخوذة عن رواية "كانديد" للكاتب فولتير، الموسيقى والألحان لهشام جبر، الإضاءة أبو بكر شريف، أشعار طارق علي ومن إعداد وإخراج إسلام إمام.

الجدير بالذكر أن الفنان سامح حسين شارك في سيت كوم "بيت العيلة" الجزء الثالث مع هالة فاخر وشيرين، كما شارك في مسلسل "واكلينها والعة" مع شريف رمزي، بينما شاركت سهر الصايغ في موسم رمضان الجاري بمسلسل “الطاووس” امام النجم الكبير جمال سليمان. 

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، وعدد آخر من نجوم الفن  والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

وتدور أحداث  مسلسل "الطاووس" حول قصة "أمنية" الفتاة البسيطة التي ذهبت للعمل في إحدى القرى السياحية، من أجل إعالة عائلتها، وتعرضت لاغتصاب جماعي تحت تأثير مادة مخدرة. وسرعان ما انتشر فيديو لواقعة الاغتصاب عبر مواقع التواصل. ووصلت القضية إلى محامي التعويضات "كمال الأسطول"، الذي تبنى القضية وبدأ يتعرض للمتاعب بسببها

ويعرض خلال شهر رمضان على قنوات: النهار، روتانا دراما، LBC، ألفا مسلسلات.