الثلاثاء 15 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نسل الاغراب الحلقة 28.. أحمد السقا يرسل لـ أمير كرارة جثمان ابنه

نسل الأغراب
نسل الأغراب

شهدت أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 28 العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، حيث تم زواج "جليلة" مي عمر من "عساف" أحمد السقا، وقام الأخير بذبح "سليم" أحمد داش ابن "غفران" أمير كرارة، وأرسل  جثمانه لوالده كنوع من الانتقام.

تفاصيل واحداث الحلقة 28 من مسلسل نسل الأغراب

بدأت أحداث نسل الاغراب الحلقة 28 من حيث انتهت السابقة وهو مشهد تحدث "سعد" محمد مهران مع شقيقه "غفران" أمير كرارة، عن اختفاء "سليم" أحمد داش، وفي نهاية الحديث فجر "سعد" مفاجأة لشقيقه بخبر زواج "جليلة" مي عمر من "عساف" أحمد السقا في نفس يوم زفاف "علي" دياب، و"رغدة" ملك زاهر.

انهيار أمير كرارة بسبب مي عمر في نسل الاغراب الحلقة 28

وأصيب "غفران" أمير كرارة، بحالة غضب شديدة وانهيار فور معرفته بخبر زواج "جليلة" مي عمر من "عساف" أحمد السقا، وظل يحطم في كل ما هو حوله، وحمل صورة "جليلة" والقى اللوم عليها خاصة وانها زارته أثناء فترة حبسه بالسجن، وأعربت عن ندمها لتركه وانها تريد العودة له ولمنزلهم وأبنائها وقام بتحطيم الصورة أيضًا.

وفي مشهد آخر حضرت "دهب" نجلاء بدر، وقالت له خبر زواج "جليلة" مرة أخرى، وطلبت منه الزواج ليقهر "جليلة" ولكنه وبخها وقام بطردها خارج المنزل.

أحمد السقا يعطي مي عمر ذهب الأغراب مهر لها في نسل الاغراب الحلقة 28

وقرر "عساف" أحمد السقا أن يفاجأ "جليلة" مي عمر ويعطيها ذهب الأغراب كمهر لها في زفافها وسط  ذهول الحضور، وإثارة غيرة "مصطفى" والد "رغدة" ملك زاهر، على ابنته حيث لم يعطيها "علي" نفس المهر، مما جعله يذهب إلى "غفران" ويزيد غضبه تجاه "علي" ليقبل على قتله قبل زواجه.

في مشهد آخر ذهب "بكري الزلط" عماد زيادة إلى "عساف" أحمد السقا في حفل زفافه، وساومه بأن يعطيه 100 مليون جنيه مقابل أن يعيد له عقد أرض غجر زلط وإلا سوف يقتل جليلة مما أثار غضب عساف.

أحمد السقا يرسل لأمير كرارة جثمان ابنه مذبوحًا في نسل الأغراب الحلقة 28

وانتهت أحداث الحلقة على مشهد مأساوي، حيث أرسل "عساف" أحمد السقا "سليم" أحمد داش، إلى والده "غفران" أمير كرارة، ولكن جثة هامدة حيث قام بذبحه، وانتهى المشهد على صدمة "غفران" بشكل ابنه المذبوح، ومن المقرر أن تكشف حلقة غد الثلاثاء رد فعل "غفران" بعد رؤية ابنه بهذا الشكل.