رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلة الديربى..

بن شرقى الأكثر حظًا.. طالع الزمالك «مبشر» قبل الديربى

طالع لاعبى الزمالك
طالع لاعبى الزمالك

ينتظر عشاق نادى الزمالك اليوم والكرة المصرية بشكل عام مباراة القمة مع النادي الأهلي، حيث يأمل جمهور القلعة البيضاء في محافظة الفريق على الصدارة والفوز وتحقيق الثلاث نقاط، في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي للفوز وتقليص الفارق نحو قمة الدوري لنقطة واحدة.

ويلتقى نادى الزمالك اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف غريمه التقليدي النادي الأهلي في إطار ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعيدًا عن فنيات المباراة، فيمكن لبعض توقعات الأبراج أن تتنبأ بحال لاعبي الفريق خلال المباراة التي يحتاج فيها الزمالك نقاط المباراة، نرصدها لكم في السطور التالية.

 

شيكابالا.. «الإيجابية عنوان اليوم»

 

يعتبر اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من رموز القلعة البيضاء، حيث يشهد اللاعب هذه الفترة حالة من التوهج الكروي.

يحمل طالع الأبراج بالنسبة لشيكابالا والذي ينتمي لمواليد برج الحوت، الكثير من التألق على الصعيد المهني، كما وصفته خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقى بـ"يوم خال من السلبية".

 

بن شرقي.. «تعيش يومًا مميزًا»

 

استطاع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي أن يستعيد بعضا من تألقه خلال المباريات الماضية، حيث تعول عليه جماهير الزمالك الكثير من الآمال في خطف نقاط المباراة الثلاث.

ينتمي اللاعب لبرج الميزان الذي يعيش حالة من الاستقرار على الصعيد المهني والعاطفي، حيث أكدت أن مواليد برج الميزان يعيشون يومًا ناجحًا.

 

طارق حامد.. «كن حذرا من العصبية»

 

« يدفعك إلى التصرف الانفعالي في قراراتك» يعد طارق حامد من أهم لاعبي خط الوسط في مصر، فهو رمانة الميزان لنادى الزمالك، الأمر الذي جعله من الأعمدة الرئيسية للفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

فرجاني ساسي.. «التوفيق حليفك»

 

يعيش اللاعب التونسي فرجاني ساسي حالة من التألق على الصعيد المهني، حيث ينتمي لبرج الحوت والذى يشهد حالة من الاستقرار والنجاح حال زميل الفريق شيكابالا.

ويمكن أن يحمل اليوم لمواليد برج العقرب، والذى ينتمى إليه اللاعب بعض العصبية والتي تظهر على القرارات الخاصة به في الملعب وخارجه

 

قائمة نادى الزمالك لمباراة الليلة

 

حراسة المرمى: محمود "جنش" - محمد عواد - أحمد نادر السيد.

 

خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – أحمد فتوح - محمد عبد الشافي.

 

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف "روقا"- محمود عبدالعزيز – محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي - يوسف "أوباما".

 

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل.