رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل الحلقة 28 مسلسل لعبة نيوتن

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28.. «مؤنس» يحاول الوصول إلى «هنا» بعد هروبها

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 28 من مسلسل لعبة نيوتن للنجمة مني زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج. 

ونرصد لكم خلال هذا التقرير تفاصيل الحلقة 28 قبل عرضها، حيث يحاول مؤنس البحث عن هنا. 

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل لعبة نيوتن 

تشهد الحلقة 28 من مسلسل لعبة نيوتن تشابكا في الأحداث، حيث يقوم مؤنس بالبحث عن هنا بعد هروبها منه لمحاولته اغتصابها رغما عنها.

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل لعبة نيوتن وجود هنا في منزل طليقها حازم (محمد ممدوح) حيث تلتقي بأمينة (عائشة بن أحمد) التي تسألها لماذا تقضي وقتا قصيرا مع حازم فتوضح لها أنه يحتاج لها حتى يعود لأمريكا وأنه مازال يحبها.

يذهب حازم لمنزل مؤنس ويحاول الدخول له ولكن زوج شقيقة مؤنس أغلق الأبواب في وجهه واستخدم حازم الصوت العالي في فضحهم وهو ما أجبر أهل مؤنس على تسليمه ابنه من هنا قبل أن يفضح أمرهم وسط جيرانهم وأنه كان يريد هنا بالغصب. 

واتصل حازم بـ"أمينة" وأخبرها بأن تطمئن "هنا" بأن الطفل معه.

وسيطرت على "مؤنس" حالة من الندم والبكاء في غرفته، وحاول والده أن يهدئه، مؤكدا له أن كل الستات زي بعض وأن  "هنا" مثل أمه وعاتبه "مؤنس" بسبب زواجه من راقصة ولكن والده قال له إنه كان يحبها ولكن مؤنس أكد له أن هذه الراقصة كانت سبباً في مقاطعته له. 

وبدأ "مؤنس" (محمد فراج) في تحضير حقيبته للسفر إلى أمريكا مرة أخرى وأثناء تحضير الشنطة وجد هدية كانت تحضرها له هنا وقامت بنقل ملابسها بنفس دولاب غرفته استعدادا للعيش معه قبل محاولة اغتصابها رغما عنها وحاول أن يتصل بها ليعتذر لها ولكن هنا كانت قد تركت موبايلها في البيت قبل رحيلها. 

قصة وأحداث مسلسل لعبة نيوتن 

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

أبطال ونجوم مسلسل لعبة نيوتن 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن  يُعرض مسلسل لعبة نيوتن في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc.