رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتشال الجثة الأخيرة من ضحايا «التروسيكل الغارق» بالإسكندرية

من الحدث
من الحدث

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الاسكندرية، بالتعاون مع غواصين الخير المتطوعين، اليوم الإثنين، من انتشال الجثة الخامسة والأخيرة من ضحايا حادث سقوط تروسيكل بترعة النصر غرب الإسكندرية كان يستقل 12 عاملا.

وقال مصدر أمني بفرق الانقاذ، إنه تم انتشال الجثة الخامسة والأخيرة من ضحايا غرق التروسيكل، وذلك بعد أن ظلت داخل المياه لمدة 3 أيام والبحث عنها منذ وقوع الحادث، ونقلها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كان تروسيكل يقل 12 عاملا تابعين لشركة النهضة الزراعية سقط، السبت الماضي، بترعة النصر المؤدية لمشروع ناصر، ما أسفر عن غرق 5 عمال وإنقاذ 6 آخرين.

وقال اللواء أشرف بهجت، رئيس حي العامرية ثان، إن ضحايا الحادث تتراوح أعمارهم بين 15 و18 سنة، وجميعهم من قرية الجلاء بحي العامرية.

تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بورود بلاغ بغرق تروسيكل فى ترعة ناصر الكائنة بدائرة القسم، علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهرى رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وبالمعاينة والفحص تبين سقوط تروسيكل يستقله 12 عاملا باليومية بشركة الروضة، جميعهم مقيمون بقرية الجلاء بالعامرية، بترعة ناصر بمنطقة محطة أربعة، ما أدى إلى غرق 5 عمال وإنقاذ 7 آخرين، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، وأخطرت النيابة التحقيقات.