رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«النداهة» يجمع حنان ترك وهانى عادل لأول مرة فى العيد

حنان ترك
حنان ترك

تستعد شركة Audiomax للإنتاج الصوتي، لطرح فيلم الإثارة والتشويق "النداهة" في موسم عيد الفطر السينمائي 2021 حصريًا عبر موقع وتطبيق Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

يعيد "النداهة" الفنانة حنان ترك، للجمهور، ويشاركها البطولة الفنان هاني عادل، في تجربة صوتية مختلفة تدور في جو مشوق ملئ بالإثارة والاستمتاع والترقب والغموض، والفيلم من إخراج خالد المهدي.

تدور أحداث فيلم "النداهة" في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته "فريدة" التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق ولا تخلو من الخيط الرومانسي.

والفيلم مستوحى من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية.

فيلم "النداهة" من تأليف وإخراج خالد المهدي؛ الذي أنتج قبل ذلك مع الفنان الراحل خالد صالح وحنان ترك فيلم "آخر أيام الأرض" ولقى نجاحًا كبيرًا.

ويخوض خالد المهدي وفريق عمل "النداهة" تجربة جديدة في صناعة الأفلام الصوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلق.

ويشارك في بطولة فيلم "النداهة" بجانب حنان ترك وهاني عادل، الفنانون عمرو القاضي ولبنى ونس، وعدد من النجوم الشباب.

ومن المقرر إعلان موعد وتوقيت إطلاق الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة من قِبل Storytel و Audiomax.

وتعود حنان ترك من جديد للساحة الفنية بعد غياب طويل بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، والفيلم مستوحى من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية وكانت ظهرت مؤخرا على السوشيال ميديا بعد اختفائها عن الساحة الفنية تماما طوال السنوات الماضية واهتمامها بأطفالها فقط ويتشوق الجمهور لعودتها مجددا ومشاركتها في أعمال فنية مختلفة مثل التي قدمتها من قبل.