رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانء: الرئيس السيسي يثبت يوما تلو الآخر أنه رئيس بدرجة إنسان

النائب حسن عمار
النائب حسن عمار

قال حسن عمار، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يضع المواطن البسيط نصب عينيه ففى الوقت الذى أطلق فيه مبادرة حياة كريمة والتى غيرت مستوى معيشة كثير من المواطنين، ولا يمل أن يقدم هداياه للفقراء ومحدودى الدخل بعدما وجه بتجهيز ألف عروس من الأيتام والفئات الأكثر احتياجا تجهيزا كاملا.

وأضاف عمار، أن الرئيس السيسي يشعر باحتياجات المواطن البسيط ولا يألوا جهدا فى التخفيف عن أهالينا من محدودى الدخل، لافتا إلى أن توفير عدد كبير من السيارات التى تعمل بالغاز للسائقين لافتة إنسانية منه وتعبر عن رغبته الحقيقية فى تحقيق ما يصبو إليه الشارع المصرى من مساعدة الفقراء ومحدودى الدخل.

وأكد عضو مجلس النواب، أن إجراءات الحماية الاجتماعية التى اتخذتها الدولة خلال الفترة الأخيرة كان لها أثر إيجابى كبير فى التخفيف من على كاهل المواطنين ومساعدتهم فى الوصول إلى مستوى معيشة أفضل كما أن مبادرة حياة كريمة نجحت فى خفض معدلات العوز فى مختلف القرى بالجمهورية.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بتجهيز ألف عروس من الأيتام والفئات الأكثر احتياجا تجهيزا كاملا ، فى ليلة القدر من شهر رمضان 2021 ، استمرارا للفتات الإنسانية للرئيس الذى يحرص دائما على متابعة أحوال المواطنين والاستجابة لمطالب أصحاب الحاجات منهم.

وقدمت مبادرة هدية الرئيس مفاجأة سارة لعدد من المواطنين، وهي تجهيز 1000 عروسة بمختلف محافظات الجمهورية.

واستقبل الأهالى هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى بتجهيز ألف عروسة ليلة القدر رمضان 2021 بالزغاريد، وتوجيه الشكر له، معتبرين أن الرئيس السيسى هو الرئيس الأب لهم جميعا على هديته له، كما رددوا شعار “تحيا مصر، تحيا مصر”.

يذكر أن مبادرة هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى للسائقين ضمن المرحلة الخامسة  لمكافأة السائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة التى تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز.

 

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد منح حافزا ماديا ملائما للمواطنين مالكي السيارات المتقادمة لإحلالها بأخرى جديدة تعمل بطاقة الغاز، وذلك بهدف دعم الإجراءات التمويلية للتعاقد، يضاف إلى الوفر الاقتصادي الذي سيعود على المواطنين من خلال ترشيد استهلاك البنزين.