رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع وإصابة 5 في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي

لقي شخص مصرعه بينما أصيب 4 آخرين في انقلاب سيارة ملاكي  بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز شرطة أخميم.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي عند الكيلو 90 دائرة المركز ووجود متوفي ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين مصرع خالد سيد أحمد 39 عامًا عامل، تم نقله لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وإصابة كل من طارق على جاد 24 عامًا، كسر بالعمود الفقرى، سيد أحمد سيد 27 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، أبو بكر أنور محمد 42 عامًا، محمود أحمد محروس 21 عامًا، كدمات متفرقة بالجسد، جري نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما لقي مساء أمس شاب مصرعه بسبب محاولته صعود إحدى القطارات بمحطة السكة الحديد بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج أثناء تحركه ولم يتمكن من اللحاق به، ما أسفر عن إنزلاق قدماه أسفل عجلات القطار ووفاته في الحال، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات. 

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب الذي يدعي محمد جمال الدين - 19 عام ويقيم مركز جرجا جنوبي المحافظة حاول ركوب إحدى القطارات بمحطة السكة الحديد بمدينة طهطا أثناء تحركه فلم يتمكن من اللحاق به وانزلقت قدماه مما أدى لسقوطه أسفل القطار ووفاته. 
 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى طهطا العام وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات كما طالبت مباحث القسم بسرعة التحرى عن تفاصيل الحادث.