رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات 2021

قناة ماجد للاطفال
قناة ماجد للاطفال

تردد قناة ماجد للأطفال، تصدر محركات البحث من قبل الأمهات والآباء لتتمتع قناة ماجد بالطابع الديني والترفيهي والتعليمي أيضًا في جميع الأوقات، وتعد من أهم قنوات الأطفال في الإمارات العربية المتحدة.

وتنشر الدستور في ضوء خدماتها المتنوعة اليوم الأحد 9-5-2021، تردد قناة ماجد للأطفال، حيث تعتبر الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تملكه من ملكية فكرية خاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينيات وحتى الآن.

وانطلقت قناة ماجد للأطفال في بثها الرسمي الأول في الـ 25 سبتمبر من عام 2015، وهي قناة إماراتية بحتة ذات التخصص في علوم ونفسية وتعليم الطفل حيث تعتبر هي الأولى عربيًا التي تتحدث مع الطفل نفسيًا ومعنويًا من خلال برامجها المتنوعة والمنفرده في إنتاجها أيضًا.

 

تردد قناة ماجد للأطفال

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 12226

استقطاب : أفقي H
ترميز : 27500
التصحيح : 5/6

الجودة : HD
التشفير : قناة مفتوحة.

 

برامج قناة ماجد للأطفال 2021


1 - مسلسل تلفزيوني "ماجد ".
2 - "كسلان".
3 - أمونة المزيونة.
4 - رحلة.
5 - النقيب خلفان.
6 - مدرسة البنات (مسلسل 2015).
7 - كراملة.
8 - يا سامع الدعاء.
9 - فطين.
10 - زكية الذكية.
 

 

وتأتي عمليات البحث الآن عن تردد قناة ماجد للأطفال ليرجع إلى الجلوس في البيت مدة أطول من ذي قبل بسبب انتشار وباء اجتاح العالم بأسره وهو فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي أجبر العالم بإغلاق المطارات وحركة النقل والمواصلات والسفر الداخلي وأيضًا حركة الشوارع بالإغلاق.

كما أن جائحة كورونا المستجد تسبب في تأخر التعليم وإغلاق المدارس والجامعات بشكل كلي وتام وتلقي الدروس والمحاضرات من خلال الأجهزة الإلكترونية، لذلك حرصت الإمارات العربية المتحدة بتحديث وتطوير قناة ماجد للأطفال لما يتناسب من الظروف التي يعيشها المواطن العربي في الوقت الحالي من معاناة فيروس كورونا.