الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طوّى «صفحة الأهلي» ورحّب بـ«الزمالك بيته».. مينا ماهر يرد على اتهام «المراسل الجاسوس»

مينا ماهر
مينا ماهر

ثار جدل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة حول إقالة مراسل يعمل في قناة «الأهلي» بسبب تشجعيه لنادي الزمالك.

وأكد مينا ماهر، مراسل قناة «الأهلي»، أنَّ مسؤولي القناة كانوا على علم بانتمائه الكروي قبل تعيينه، غير إنَّ ذلك لم يؤثِّر على عمله موضحاً أنّه هنأ جمهور النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة عبر قناة النادي في صباح اليوم التالي للتتويج.

وكان الأهلي حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة على حساب الزمالك بنتيجة هدفين لهدف.

كواليس إقالة مينا ماهر

وأوضح «ماهر» في مداخلة هاتفية في برنامج «الماتش» مع هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «بعد حديثي مع زميلتي سارة محسن (قررت القناة إيقافها وإحالتها للتحقيق في وقت سابق) توقعت أن أكون أنا التالي.. تواصلت مع إيهاب الخطيب، رئيس القناة، وسألته عن الخطوة التالية بعد مطالبات الجماهير برحيلي».

وأضاف: «فضّلت رفع الحرج عن مسؤولي قناة الأهلي بعد مكالمتي مع إيهاب الخطيب ورحّبت بإقالتي، وأشكر مسؤولي وجماهير الأهلي على الفترة التي قضيتها مع القناة خلال الأشهر الماضية».

مراسل جاسوس؟

وتابع: «حجم الأهلي والزمالك لا يحتاج أن يكون هناك (مراسل جاسوس) في قناة أي منهما، كما أنني كوّنت علاقات صداقة مع بعض لاعبي الأهلي خلال فترة عملي».

وأشار إلى أنَّ إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، بالإضافة إلى فتحي سند تواصلا معه للعمل في قناة الزمالك، موضحاً: «أنتظر إجراءً رسمياً من القناة للعمل معهم».

واختتم مينا ماهر تصريحاته قائلاً: «عمري ما تجاوزت في حق الأهلي أو الزمالك، استفدت الكثير من عملي في قناة الأهلي وأحترم قرار إقالتي بعد غضب جماهير النادي».