رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ قنا يشدد على نظافة معدات المخابز وارتداء الكمامات لمواجهة كورونا

محافظ قنا
محافظ قنا

أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة مفاجئة على عدد من المخابز البلدية بمدينة قنا للاطمئنان على سير العمل بها والالتزام بالمواعيد والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية من حيث الجودة والوزن المقرر والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

بدأ "الداودي" جولته بتفقد مخبز كريمة عطا محمد بمنطقة الحصواية، حيث تبيّن عدم إلتزام صاحب المخبز بإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وعلى الفور أمر محافظ قنا بإحالة صاحب المخبز ومفتش التموين للتحقيق، كما تفقد مخبز سيدى عبدالرحيم القنائي واستفسر المحافظ من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم، كما وجه بمرور لجنة يومية على المخابز وإعداد تقرير بمدى انتظام العمل بها.

وأكد محافظ قنا على وكيل وزارة التموين بالمتابعة اليومية المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطنين مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم بالجودة المطلوبة لمن يستحق ،مشددا على ضرورة الإهتمام بنظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف وإلزام العاملين بالمخابز بارتداء الكمامات الوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة.

وكان قد أرسل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ليلة القدر.

جاء فيها: “بالإنابة عن أهالي وقيادات محافظة قنا اتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكري ليلة القدر، شاكرين عطائكم المستمر واستمرار الجهود المخلصة لقيادة مسيرة العمل للوطن ودفع عجلة التنمية الاقتصادية التى تشهدها مصر، كى تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم، داعيا المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العريق بكل الخير واليمن والبركات، وأن يحفظ لمصرنا الغالية امنها واستقرارها”.

وأضاف "أننا نجدد العهد والوعد أن نبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العريق بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام ، في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن والعبور إلى غد أفضل".