رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني

أرشيفية
أرشيفية

يترقب الطلاب موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني، بشوق ولهفة كبيرة، حيث يرغبون فى النتيجة خلال هذه الساعات، لذلك تستمر عمليات البحث عبر محركات البحث الشهيرة، وكذلك المنصات الإلكترونية، وذلك بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن قرب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، وأن النتيجة ستظهر في غضون الأيام المقبلة.


ما هو موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني

لم تخرج وزارة التربية والتعليم، حتى الآن بيانات رسمية تؤكد موعد ظهور النتيجة، ولكن ما أكده الوزير ، تم الانتهاء من جزء كبير من عمليات التصحيح والمراجعة، ولكن لم يحدد موعد نهائي لخروج النتيجة للنور، وللطلاب، ويشار إلى أن طلاب ثانية ثانوي انتهوا من أداء الامتحانات المجمعة في الفترة من 26 حتى 28 أبريل الماضي في محافظات الجمهورية، وبدأت الإجازة الصيفية بعد الامتحانات مباشرة.

ولكن خرجت مصادر داخل أروقة وزارة التربية والتعليم، وقالت في تصريحات لها، أن نتيجة الصف الثاني الثانوي سوف تظهر في الأسبوع الثاني من شهر مايو الجاري، ولكن لم تصدر الوزارة ايه تعليمات بشأن هذا الكلام من صحته أو نفيه.

 وذلك بسبب الوضع الصحي الذي تعيشه مصر الآن من ارتفاع حالات عدد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي راح ضحيتها الملايين حول العالم، وتسببت في خسائر اقتصادية كبيرة، وكان من المقرر إجراء امتحانات شهر مايو ولكنها ألغيت بسبب جائحة كورونا المستجدة.

وشددت الدولة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة عدوى نقل الفيروس في كافة الأماكن، وذلك بتطبيق الإجراءات من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، واستخدام المطهرات باستمرار.

 

انتهاء العام الدراسي لجميع طلاب سنوات النقل 2021


وبعد معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني، انتهى العام الدراسي لجميع صفوف النقل، الخميس الماضي، حيث بدأت الإجازة الصيفية لجميع طلاب سنوات النقل، وفقا لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي صدر خلال الأيام الماضية والذي يتضمن نهاية العام الدراسي الحالي 2020/2021 للطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى طلاب الصف الثاني من المرحلة الثانوية، باستثناء طلاب الصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي من هذه القرارات، وذلك لأنهم سوق يؤدون امتحانات نهاية العام.

 

اقرأ ايضا:

الآن.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021