رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جسد دور «شوشة».. نور خالد النبوي يتصدر الترند بأول عمل فني

نور خالد النبوى
نور خالد النبوى

تصدر نور خالد النبوى، ابن الفنان خالد النبوى تريند تويتر وذلك عقب مشاركته فى مسلسل “الإختيار 2”.

 

وخطف نور خالد النبوى الانتظار حتى تصدر الترند بموهبته الفنية، وردد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مقولة " هذا الشبل من ذاك الأسد"، حيث أنه لا يقل شيئًا عن موهبة والده خالد النبوى فى التمثيل.

 

وجسد الفنان الصاعد نور النبوي، نجل النجم خالد النبوي، شخصية ضابط عمليات خاصة في الحلقة الـ 25 من مسلسل "الإختيار 2 رجال الظل"، التي عرضت أمس الجمعة وأظهرت بطولات رجال الشرطة المصرية في التصدي للأوكار الإرهابية التي تهدف لإسقاط مصر.

 

الملازم أول أحمد شوشة

 

وتعد مشاركة نور خالد النبوى هى المشاركة الأولى فى التمثيل، حيث جسد فيها شخصية الملازم أول أحمد شوشة، كان قد تخرج من أكاديمية الشرطة المصرية دفعة 2016، وكان من ضمن رجال الشرطة الذين يمتلكون كفاءة قتالية، وشارك في معركة الواحات التي استشهد فيها عدد من ضباط العمليات الخاصة.

 

وبعد أن خطف نور خالد النبوى الأنظار شارك الفنان نور خالد النبوى، جمهوره ومتابعيه، صورة للملازم أول أحمد شوشة، الذي استشهد في حادث مأمورية الواحات الإرهابي عام 2017، والذي جسد شخصيته في الواقعة التي عرضتها الحلقة 25 من مسلسل "الإختيار 2".

 

“ياللي رايح الواحات”

 

وعلّق نور النبوي، على صورة "الشهيد شوشة" التي نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مستعينا ببعض كلمات أغنية "ياللي رايح الواحات"، قائلا: "أحمد شوشة ده زيه مفيش، واقف في الواحة بطل ماجريش".

 

وأهدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسى، أغنية "ياللي رايح الواحات" لشهداء رجال الشرطة في حادث مأمورية الواحات .

 

شهداء مأمورية الواحات

 

وعرضت الحلقة 24 من المسلسل أسماء شهداء مأمورية الواحات وهم، المقدم أحمد فايز، والمقدم محمد وحيد حبشى، والمقدم أحمد جاد، والعميد امتياز إسحاق، والنقيب أحمد طارق زيدان، والرائد أحمد عبد الباسط محمد، والنقيب كريم فرحات، والرائد محمد عبد الفتاح سليمان، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب أحمد حافظ شوشة، ومجند بطرس سليمان مسعود، ومجند محمود ناصر رجب، ومجند حسن زين العابدين محمد، مجند عمرو فرغلى أحمد.