رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعر اليورو الأوروبى اليوم السبت 8-5-2021 في البنوك المصرية

يورو
يورو

تباينت أسعار العملات في البنوك المصرية وخصوصًا سعر اليورو الأوروبي في مصر، وذلك إثر جائحة فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في قلب موازين العالم الاقتصادي، حيث سجلت عملة اليورو الأوروبي استقرارًا وثباتًا في الأسعار وشهد سعره نحو 19.06 جنيه للشراء، وتستمر عمليات البحث بشكل يومي ومكثف من قبل المواطنين والمستثمرين ورجال الأعمال عن أسعار العملات اليوم السبت في مصر ومن ضمنها سعر اليورو اليوم بالبنوك.

سعر اليورو الأوروبى اليوم في مصر

 لذلك تابع مع " الدستور " في تقريره اليومي سعر اليورو الأوروبى اليوم السبت 8-5-2021 في مصر بالبنوك وهو كالتالي: في البنك المركزي المصري حيث استقر سعر اليورو الأوروبى اليوم في البنك المركزي المصري أمام الجنيه المصري، وبلغ سعر الشراء 18.76 جنيه، والبيع سجل 18.88 جنيه، في بداية التعاملات اليومية. في البنك الأهلي المصري وشهد سعر اليورو الأوروبى اليوم في البنك الأهلي المصري أمام الجنيه المصري ثباتًا و استقرارًا، وبلغ سعر الشراء 18.71 جنيه، والبيع سجل 18.88 جنيه، في بداية التعاملات اليومية. 

في بنك الإسكندرية في بداية التعاملات اليومية، تداول سعر اليورو الأوروبى اليوم في بنك الإسكندرية أمام الجنيه المصري، وبلغ سعر الشراء 18.69 جنيه، والبيع سجل 18.92 جنيه، في مصرف أبو ظبي الإسلامي حيث في بداية التعاملات اليومية، استقر سعر اليورو الأوروبى اليوم في بنك الإسكندرية أمام الجنيه المصري، وبلغ سعر الشراء 18.80 جنيه، والبيع سجل 18.97 جنيه،  في البنك التجاري الدولي CIB سجل سعر اليورو الأوروبى اليوم في البنك التجاري الدولي CIB أمام الجنيه المصري ارتفاعاً طفيفاً، وبلغ سعر الشراء 18.77 جنيه، والبيع سجل 18.89 جنيه، في بداية التعاملات اليومية.

في بنك البركة في بداية التعاملات اليومية بالبنوك، أستقر سعر اليورو الأوروبى اليوم في بنك البركة أمام الجنيه المصري، وبلغ سعر الشراء 18.74 جنيه، والبيع سجل 18.97 جنيه.

اقرأ أيضاً

قرارات مجلس الوزراء بشأن إجازة العيد

 في بنك مصر سجلت عملة اليورو الأوروبي اليوم في بنك مصر أمام الجنيه المصري، وبلغ سعر الشراء 18.71 جنيه، والبيع سجل 18.94 جنيه، في بداية التعاملات اليومية بالبنوك.