رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإعدام عقوبة المتهم بقتل زوجته وأبنائه الـ6 بالفيوم

حبس
حبس

قال المستشار إسماعيل بركة، المحامي، إن المتهم بقتل زوجته وأبنائه، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مجزرة الفيوم"، ينتظر عقوبة الإعدام إذا ثبت سلامة قواه العقلية وعدم إصابته بمرض عقلي أو نفسي.

كان قد أثار خبر مقتل أسرة كاملة على يد الأب الجدل، حيث انتقل فريق من النيابة العامة، صباح  اليوم الجمعة، للتحقيق في واقعة ذبح  زوج لزوجته وأبنائه بمحافظة الفيوم بسبب خلافات عائلية، وتعاطيه المواد المخدرة.

وجاء بالتحريات أن المجني عليهم هم: "م . ع. ع" الزوجة ، والأبناء هم: "أ. ع. أ"،  و "م. ع. أ"، و"ي.ع.  أ" و"آ.ع. أ"، والتوأم "م. و ب.ع. أ"، وتتراوح أعمارهم  بين 17 سنة و3 سنوات.

وتلقى اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من  العميد أسامة أبوطالب، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا.

وقال شهود عيان بقرية الغرق أن "ع . م"، 40 سنة، من قرية معجونة ومقيم بمنزل بالإيجار بقرية الغرق، وصاحب مخبز لبيع الخبز "الفينو"، قام بذبح أسرته وإشعال النار في المخبز الخاص به.

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من قام بذبح زوجته وأبنائهما، وتجري الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة، بعد أن تم إخطار النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية.