رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كوفيد 25 الحلقة 10| المصابون يهاجمون رواد المستشفى ويوسف الشريف يحاول انقاذ ابنه

بوستر مسلسل كوفيد
بوستر مسلسل كوفيد 25

عرضت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل “كوفيد 25” على قناة الحياة الفضائية والذي يخوض بطولته النجم يوسف الشريف.

وبدأت الحلقة العاشرة برجوع كل من يوسف الشريف الذي يجسد دور “الدكتور ياسين”، والفنان أحمد صلاح حسني “رامي” وأمير صلاح الدين “الدكتور محسن” من المركز الرئيسي للشركة المتسببة في انتشار الفيروس والمنتجة للقاح الخاص به بعد أن اكتشفوا عدم فاعلية اللقاح على المصابين.

وأثناء عودتهم إلى مقر المستشفى الذي يتواجد فيها أبطال المسلسل تعرضوا في الطريق لأزمة انتهاء بنزين السيارة التي كانوا يستقلونها وحاولوا أن يجدوا بنزين وسط انتشار المصابين بينهم.

واستطاع أحد المصابين المحتجزين داخل العزل بالمستشفى الذي يتواجد فيه أبطال المسلسل الهرب من مكان عزله بعد أن حطم جميع الأبواب والحواجز وقام بالهجوم على أبطال المسلسل وأصاب عدد كبير منهم وقتل البعض الآخر.

واستطاعت الفنانة أيتن عامر الهرب من المصاب ولكنها فقدت ابنتها وابنها الذي هرب إلى الجراج الخاص بالمستشفى وعندما عاد كل من يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأمير صلاح الدين إلى المستشفى تفاجأوا بما حدث ووجد ابنه يجلس جانبا خوفا من أحد المصابين الذي يتواجد بجانبه.

أبطال وصناع مسلسل كوفيد 25

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

 مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف 

 يذاع مسلسل كوفيد 25 يوميا تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة، كما يذاع على قناة ON فى تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا ضمن الموسم الرمضاني.

قصة وأحداث مسلسل كوفيد 25:

"كوفيد 25" تدور أحداثه في إطار 15 حلقة في إطار من التشويق والخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية طبيب بشري ويقوم بتسجيل عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحاكى فيها تطور وباء وفيروس جديد من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.