الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حملات مسائية لمتابعة تطبيق قرارات لجنة إدارة أزمة كورونا بسوهاج

الحملات
الحملات

نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة سوهاج، جولات ميدانية مسائية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، لمتابعة التزام المقاهي، والكافيتريات، والمطاعم، والمحال، والمولات التجارية، بتطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، والتي أقرتها أول أمس الأربعاء، وتحديد الساعة التاسعة مساءا للغلق،  وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن متابعة تطبيق كافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا السياق، شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء طهطا، وجهينة، و ساقلتة، وجرجا، وطما، ودار السلام، و المنشاه، والبلينا، وحي شرق، وحي الكوثر، عدد من الحملات المسائية استهدفت المحلات، والمقاهى، والكافيهات، والمولات التجارية، للتأكد من مدى الالتزام بمواعيد الغلق المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد رؤساء الوحدات المحلية على التزام الجميع بالغلق في تمام الساعه التاسعة مساءا، دون رصد أي مخالفات، مؤكدين على استمرار تلك الحملات بصورة يومية  لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشدد محافظ سوهاج على المتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات، مناشدا المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامتهم.

 

كان قد افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، يرافقه  أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، التشغيل التجريبي لكوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديد، بعد انتهاء أعمال التشطيبات النهائية،  كما تفقد أعمال الرصف والتجميل أسفل الكوبري، وبالشوارع المحيطة ، وذلك في إطار متابعة المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة، وسرعة إنجازها، وافتتاح ما تم الانتهاء منه لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

رافق المحافظ خلال جولته كلا من " النائب الهامي البارودي والنائب خليفه رضوان أعضاء مجلس النواب، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، والمهندس أحمد عابد رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والكباري، والمهندس محمد عبد العاطي مدير  الهيئة العامة للطرق والكباري بسوهاج والمهندس هاني كمال مدير مشروعات الكباري بالمقاولون العرب ".