رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغرفة التجارية تعقد اجتماعًا مع مستوردي الملابس المستعملة ببورسعيد

محمد سعدة
محمد سعدة

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد، برئاسة محمد سعدة، اجتماعًا، اليوم الجمعة، مع شعبة مستوردي الملابس المستعملة، وبحضور عدد من أصحاب محلات منطقة القنال الداخلي، وذلك لمناقشة عدد من المشكلات التي تواجه مستوردي وتجار الملابس المستعملة، وكذلك الوضع الحالي للمحلات المتواجدة بمنطقة القنال الداخلي.


وناقش الاجتماع مقترحًا بشأن نقل محلات الملابس المستعملة بمنطقة القنال الداخلي إلى منطقة مناسبة بديلة بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من تجهيز منطقة حضارية جديدة على مستوى مميز في نفس مكانهم الحالي، لتجمع أصحاب محلات الملابس المستعملة بالمنطقة في مكان واحد.


ومن جانبه، أكد رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، أن مجلس إدارة الغرفة يتواصل بصفة مستمرة مع كافة الأجهزة التنفيذية المعنية بهذا الأمر، للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، ويعود بالنفع بصفة خاصة على أصحاب محلات الملابس المستعملة بمنطقة القنال الداخلي، وبالشكل المرغوب الذي يتناسب مع ما تشهده بورسعيد من أسواق حضارية.

وفي سياق متصل اعلن اللواء عادل الغضبان محافظ  بورسعيد بان الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة قامت بجولات ميدانية منذ بدء تطبيق قرار الإغلاق في التاسعة مساء الخميس  لمتابعة التزام المقاهي، والكافيتريات، والمطاعم، والمحال، والمولات التجارية، بتطبيق قرارات اللجنة العليا لأدارة أزمة فيروس كورونا،  للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

واضاف بان هناك تعاون كبير من أصحاب المحلات قي معاونة اجهزة الأحياء ورجال الامن في اداء مهامهم بفرض الانضباط والالتزام  حيث تم  التأكد من مدى الالتزام بمواعيد الغلق المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. 
مؤكدا  على استمرار تلك الحملات بصورة يومية  لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا. مناشدا المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامتهم.

للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامتهم.