الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مذبحة في الفيوم.. صاحب مخبز يقتل زوجته وأبناءه الـ 6

 زوج يذبح أسرته في
زوج يذبح أسرته في الفيوم

أثار خبر صاحب مخبز يقتل زوجته وأبناءه الجدل والتي عرفت باسم مجزرة الفيوم حيث انتقل فريق من النيابة العامة، صباح  اليوم  الجمعة،  للتحقيق في واقعة ذبح  زوج لزوجته وأبنائه بمحافظة الفيوم بسبب خلافات عائلية، وتعاطيه المواد المخدرة.

واقعة صاحب مخبز يقتل زوجته وأبناءه

وجاءت التحريات أن المجني عليهم هم "م . ع. .ع" الزوجة ، والأبناء هم " أ. ع. أ"،  و  " م. ع. أ"، و " ي.ع.  أ " و " آ.ع. أ " ، و التوأم "م. و ب.ع. أ"، وتتراوح أعمارهم  بين 17 سنة إلى 3  سنوات. 

مجزرة الفيوم اليوم

وتلقى اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من  العميد أسامة أبو طالب،  مأمور مركز شرطة اطسا، يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بقرية الغرق التابعة لمركز اطسا. 

 الشهود العيان في واقعة صاحب مخبز يقتل زوجته وأبناءه

وقال شهود عيان بقرية الغرق أن “ع . م “ 40 سنة، من قرية  معجونة ومقيم بمنزل بالإيجار بقرية الغرق، وصاحب مخبز لبيع الخبز "الفينو"  قام بذبح أسرته و إشعال النار في المخبز الخاص به.

مجزرة الفيوم اليوم

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من قام بذبح زوجته وأبنائهما، وتجري الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة، بعد أن تم إخطار النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية.

- قتل شقيقه وأصاب اثنين آخرين بسبب خلافات مادية

وفى سياق متصل، أقدم شخص على  قتل شقيقه،  وأصاب أشقائه الاثنين بعد مشاجرة استمرت بينهم حوالي نصف ساعة قام فيها بإطلاق الأعيرة النارية على أشقائه وتهديدهم.

و تلقى اللواء رمزي البسيوني المزين، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أمير السحلي، مأمور قسم أول الفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود مشاجرة بين أشقاء على الدائري وإطلاق نيران كثيفة بالمنطقة وذلك بسبب الخلاف على حسابات مادية بينهم.

علي الفور كلف اللواء صبري العزب، مدير المباحث الجنائية، رئيس مباحث قسم أول الفيوم، والقوة المرافقة له وذهبوا إلى مكان المشاجرة وحينما اقتربوا من مكان الحادث فر أطراف المشاجرة هاربين، وعثر ضباط المباحث على جثة شاب واثنين من المصابين وبتفتيشهم والحصول على بطاقاتهم الشخصية تبين أنهم أشقاء ولقي الأول مصرعه ويدعى "آ. ك. س"، 20 سنة، توفي إثر إصابته بطلق ناري بالبطن وآخر بالذراع وأصيب شقيقاه "ك. ك. س" 25 سنة، و"س. ك.س" بطلق ناري من نفس السلاح المستخدم. 


وتبين من التحريات الأولية أنه نشب بين الأشقاء الثلاثة وبين شقيقهم "ر. ك. س"وشهرته بسبب الخلافات المالية بينهم، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أخرج شقيقهم على إثرها سلاحاً نارياً، وأطلق نيرانا كثيفة بصورة عشوائية تسببت في مقتل الأول وإصابة الاثنين الآخرين.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة لمستشفى الفيوم العام ،وايضا المصابين لعلاجهم وسؤالهم، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وتقديمه للعدالة في أسرع وقت.

قد يهمك أيضا:

الحكومة تكشف حقيقة تغيير شكل بطاقة الرقم القومي وجواز السفر