رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2021

كرتون نتورك بالعربية
كرتون نتورك بالعربية

ترغب الكثير من الأمهات في معرفة تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد2021، بعد التغيرات الجديدة التي طرأت على تردد القنوات، منذ بداية العام الميلادي الجديد، وتبحث السيدات عن التردد الجديد، حيث يحب الكثير من الأطفال  متابعة الألعاب وأفلاك الكرتون وغيرها من البرامج الترفيهية التي تبثها القناة.

"الدستور" ترصد خلال السطور القادمة تردد قناة كرتون بالعربية الجديد 2021، وعدد من القنوات المتخصصة للأطفال.

 

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2021


وتستطيع الأمهات وأولياء الأمور تحميل وضبط قناة كرتون نتورك بالعربية للأطفال على الريسيفر من خلال التردد التالي: 12226 على القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الجودة: HD، الاستقطاب: عمودي.

 

تابع أيضاً:

ولا تقتصر القناة على البث عبر التردد السابق فقط، بل تقوم ببث برامجها عبر القمر الصناعي عرب سات أيضا، حيث جاء التردد كالتالي: تردد 11747، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 3/4.

 

نبذة تعريفية عن قناة نتورك بالعربية

 

تعتبر قناة كرتون نتورك بالعربية، هي النسخة العربية من شبكة قنوات cartoon network التابعة لمؤسسة "نت فلكس" العالمية المتخصصة في تقديم محتوى للأطفال بجميع أشكاله، باللغتين العربية والإنجليزية، وهى قناة سعودية، تقدم محتوى يساعد الأطفال في مراحل ما قبل الحضانة والتعليم الأساسي، هذه البرامج تعمل على تكوين الطفل وتنمية مهاراته، وتوعيته، وتعليمه النطق، وذلك من خلال ما تقدمه من برامج ترفيهية وتأسيس، على مدار 24 ساعة باللغة العربية.

 

تردد قناة كراميش الجديد

 

ومن القنوات التي يقبل على متابعتها الأطفال أيضا، قناة كراميش، حيث ارتفعت مؤشرات البحث بشكل كبير عن تردد قنوات الأطفال ومنها: كراميش، حيث جاء التردد كالتالي: 11603، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الجودة: HD، الاستقطاب: أفقي، القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة بطوط


وبعد معرفة تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2021،  يتابع الأطفال أيضا قناة بطوط حيث تقدم مجموعة متميزة من أفلام الرسوم المتحركة والكرتون، وتعد من القنوات التي تحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة من جانب الأطفال، ويمكن متابعتها كالتالي: تردد 11411، القمر الصناعي النايل سات، معدل الترميز 27500، الاستقاط: أفقي.