رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواطنون يشيدون بمواعيد إغلاق المحال: «الناس تفرح بالعيد بس بالعقل في ظل كورونا»

محلات ملابس
محلات ملابس

توافد المواطنون على محال الملابس بمنطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة صباح اليوم الخميس، لشراء ملابس العيد قبل تطبيق مواعيد الغلق الجديدة، بدورها رصدت "الدستور" الأراء حول مواعيد الغلق الجديدة التي أقرتها الحكومة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، والتي جاءت على النحو التالي.

أشادت صابرين ناجي إحدى المواطنات بمواعيد الغلق التي أقرتها الحكومة في اجتماع أمس الأربعاء، مؤكدة أنها سوف تحد من الزحام على المحال في ساعات الليل ما يحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت غادة يحيي إحدي المواطنات إن مواعيد الغلق الجديدة التي أقرتها الحكومة من المؤكد أنها لصالح المواطن والذي أصبح يتصرف دون وعي، مشيرة إلى أن وجود قرارات وإجراءات صارمة خلال الأسبوعين الجاريين سوف يزيد من إدراك المواطنين.

وأكدت أنه يجب على الأسر الشعور بالخطر على أنفسهم وعلى أبنائهم، قائلة: "مش هنقول للناس متفرحش في العيد بس بالعقل مش لازم نهجم على المحلات كلنا ودا اللي عمله قرار الغلق".

الجدير بالذكر أن الحكومة بالتعاون مع وزارة الصحة بذلت قصارى جهدها لرفع الاستعدادات والتأكيد على الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا والحد من انتشاره خلال الأيام الجارية خاصة خلال أجازات الأعياد.