رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى 2021

النتيجة
النتيجة

عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021، ارتفعت عمليات البحث بكثرة في الفترة الأخيرة وبشكل مكثف من قبل طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور على محركات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال وميديا وعبر موقع “ جوجل ” على طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيانها، عن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني لعام 2021 عقب الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات جيداً، ثم تبدأ في رفع أسماء طلاب الصف الأول الثانوي الناجحين.

وتستمر جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في مساندة الطالب المصري من جميع المراحل التعليمية ( المرحلة الابتدائية - المرحلة الإعدادية - المرحلة الثانوية ) نظراً للظروف التي يمر بها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في غلق وتعليق المدارس والجامعات خوفاً على صحة الطلاب من عدوى وباء كورونا المستجد الذي عاود في الانتشار من جديد وأصبح أشد شراسة وخطورة عن السابق.

وتلتزم جميع الوزارات بتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بنشر الوعي لدى الطالب المصري وأن يلتزم بالإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على صحته وصحة أسرته من العدوى.

ولأن الكثير من  طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور يبحثون على محركات الإنترنت عبر موقع جوجل عن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني لعام  2021، لذلك يستعرض الدستور التفاصيل والمعلومات وفقاً لبيان رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحت إشراف الدكتور طارق شوقي.

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021

ويمكنك عزيزي الطالب الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  وهو كالتالي: https://moe.gov.eg/.

 

ثم يقوم طالب الصف الأول الثانوي بالضغط على رابط النتيجة الخاصة به.

تابع أيضاً:

وبعد ذلك يضغط طالب الصف الأول الثانوي على خانة  نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني لعام 2021.

 

وأخيراً … يقوم الطالب طالب الصف الأول الثانوي بكتابة كافة البيانات الخاصة به مثل ( الاسم بالكامل - رقم الجلوس - المدرسة التابع لها الطالب )، ثم يضغط على خانة الاستعلام عن النتيجة وستظهر لك على الفور.