رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ 100 ألف جنيه.. ضبط أقراص أدوية مجهولة المصدر بالغردقة

ضبط أدوية مجهولة
ضبط أدوية مجهولة

شنت مديرية الصحة بالبحرالأحمر وإدارة التفتيش الصيدلي، حملات مشتركة برئاسة الدكتور محمود السباعي، مدير إدارة الصيدلة، وأعضاء فريق التفتيش الصيدلة بالمديرية، بالاشتراك مع مباحث التموين بالغردقة، للتفتيش على الصيدليات بالمدينة وتحرير محاضرللمخالفين.

وأسفرت حملة التفتيش التي شنتها مديرية الصحة، عن ضبط عدد 4252 عبوة من أدوية مجهولة المصدر ومعدة للبيع بإحدى المحال التجارية بقيمة إجمالية حوالى 100 ألف جنيه تقريبًا، وتم تحرير محضر وتحريز المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

وأكد تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة، إن المديرية لن ولم تدخر جهداً في التعاون مع جميع الأجهزة الرقابية لإحكام الرقابة على كافة المستحضرات الصيدلية المختلفة داخل المحافظة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الموطنين، مشيرًا إلى أنه هناك حملات مكثفة خلال الفترة الحالية والمقبلة لضبط السوق الصيدلي ومعاقبة المخالفين.

صحة البحر الأحمر تعلن استمرار تطعيم مرضى الغسيل الكلوي بلقاح كورونا

وأعلن تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحرالأحمر، استمرار أعمال تطعيم مرضى الغسيل الكلوي بوحدة الكلى بمستشفى الغردقة العام، وذلك بإشراف الدكتور عمرو عادل، مدير إدارة المستشفيات بالمحافظة، والدكتور جمال المغربي مدير مستشفى الغردقة العام.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أنه سيتم التسجيل لجميع مرضى الغسيل الكلوي بالمحافظة على الموقع بواسطة مديرية الصحة، وذلك تيسيراً لهم وحرصًا على راحتهم، وذلك بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بالتيسير على كبار السن وذوي الأمراض المزمنة من مرضى الغسيل الكلوي ومرضى الأورام، مشيرًا إلى أنه هناك متابعة دورية لأعمال تلقيح المواطنين موضي الغسيل الكلوي دائمي التردد علي المستشفيات بالمحافظة وذلك حافظًا علي سلامتهم وسلامة ذويهم.
 

وأوضح مرعي في بيان له، أن التطعيم أمن وبالمجان، كما دعا جميع المواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة لتلقي اللقاح.

ضبط أدوية مجهولة
ضبط أدوية مجهولة