رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ختام فعاليات مسابقة حفظ وتفسير الأحاديث الأربعين النبوية بجامعة المنوفية

ختام فعاليات مسابقة حفظ وتفسير الأحاديث الأربعين النبوية بجامعة المنوفية

لجنة المسابقات بجامعة
لجنة المسابقات بجامعة المنوفية

اختتمت إدارة النشاط الثقافى بالإدارة العامة لرعاية الشباب فعاليات مسابقة حفظ وتفسير الأحاديث الأربعين النبوية الشريفة على مستوى كليات جامعة المنوفية للعام الجامعي 2020/2021، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك تحت إشراف دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأيمن عبد القوي مدير إدارة النشاط الثقافى.و

وقد حصل المركز الأول في مسابقة (40 حديثا) كلا من الطالبة كريمة سعيد أبو يوسف، من كلية الطب البيطري وأحمد محمد زهرة من كلية الحقوق وسارة عادل ابو زيد من كلية الهندسة.

بينما حصل على المركز الثاني في مسابقة (30 حديثا) كلا من جهاد مجدي عبد الهادي من كلية علوم تطبيقية، ونورهان خليل بسيوني من كلية الإعلام ورضوى محمود عبد الحميد من كلية الزراعة.

وحصل على المركز الثالث في مسابقة (20 حديثا) كلا من هاجر هشام شوقي من كلية علوم تطبيقية ومحمد اسماعيل احمد من كلية الطب وهدير طلعت الالفي من كلية الإعلام.


وحصل على المركز الرابع في مسابقة (10 حديث) كلا من أحلام جمال محمد من كلية التربية، وإسراء عبد المعبود عباس من كلية الحقوق وتسنيم محمد الدسوقي من كلية التربية النوعية.


تضمنت لجنة التحكيم  كلا من: الدكتور أحمد غربية، والدكتور خالد عبد الصمد والدكتور علاء المليجي. قام بإعداد وتنفيذ المسابقة جيهان الميهى مسئول المشروع ونجاح الميهى ومعتز عبد العال وأحمد خلف إبراهيم القط ومحمد ياسين ومحمد سلط. 

وكان قد شدد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، على تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والصحية والاحترازية اللازمة أثناء عقد المسابقات، كما شدد على العاملين بالالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية للحد من كورونا المستجد كوفيدا ١٩.